close
منوعات

عــاجـــل/ أول دولة إسلامية تعلن رسميا أول أيام عيد الفطر للعام 2024

وفي الإمارات، تبدأ إجازة عيد الفطر يوم 29 رمضان -والذي يوافق الاثنين الثامن من أبريل/نيسان المقبل بحسب الروزنامة الفلكية- بحسب أجندة العطلات الرسمية للقطاعين الحكومي والخاص التي اعتمدها مجلس الوزراء، على أن يعود الموظفون إلى أعمالهم في الرابع من شوال، الموافق الأحد 13 أبريل/نيسان المقبل.

إجازة عيد الفطر في الكويت
وفي الكويت، لم يتم الإعلان رسمياً عن مواعيد العطلة، إلا أن مواقع محليّة عدة أكدت أنها ستبدأ يوم 29 رمضان الموافق ليوم الثلاثاء التاسع من أبريل/نيسان المقبل، وتمتد حتى نهاية يوم السبت 13 من الشهر نفسه.

وفي العام الماضي، كان ديوان الخدمة المدنية قرر تعطيل العمل بجميع الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة لخمسة أيام، على اعتبار أن أول أيام العيد صادف أول أيام الإجازة الأسبوعية.

إجازة عيد الفطر في عمان
بحسب القانون المحلي، تبدأ إجازة عيد الفطر في سلطنة عمان في يوم 29 رمضان وتمتد حتى ثالث أيام شوال. وعليه فإن العطلة ستبدأ يوم الثلاثاء 9 أبريل/نيسان، وتستمر حتى نهاية يوم السبت 13 من الشهر ذاته.

وسيعود الموظفون الحكوميون إلى الدوام بشكل رسمي يوم الأحد 14 أبريل/نيسان المقبل.

إجازة عيد الفطر في البحرين
لم يتم الإعلان عن موعد العطلة بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن رزنامة العطلات المصرفية الرسمية في البلاد تشير إلى أن إجازة عيد الفطر ستبدأ يوم الأربعاء 10 أبريل/نيسان وتنتهي بنهاية يوم الجمعة 12 من نفس الشهر.

إجازة عيد الفطر في العراق ..تتمة الموضوع أضغط على الرقم 5 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى