close
قصص رائعة

قصة عاد من عمله متعبا في يوم الخميس كعادته كامله

 

فقرر أن يضع كاميرا مراقبة صغيرة ليسجل ما يحدث ليلا وفي اليوم التالي صُډم مما رآه من أمر الرجل فعزم أن يسـ، ،ـرق الإناء واستغلاله في صناعة المخـډرات بكميات كبيرة جدا ويبيعها في البلد والبلاد المجاورة ويصبح أغنى شخص في العالم ، فقرر أن يضع الخطة ويأتي ليلا كي يستولى عليه .

وبالفعل استطاع أن يختبئ في المحل وينتظر صاحب المحل كي يأتي ويضربه ويسرق الإناء ويهرب ، في الليل أتى صاحب المحل وبدأ في العمل وبينما هو يقوم بذلك إذ أحس بخبطة عـLـي رأسه من الخلف فأغشي وأخذ الإناء وهرب وفي مخيلته أنه سيصبح أغنى أغنياء العالم ولكنه لا يدرى ماذا سيقابل .

انطلق العامل بالإناء وفي مخيلته ما سيصير له في المستقبل من الثراء الفاحش والحياة السعيدة ، واشترى بعض المخـډر السائل كي يجربه ، ودخل في مخبأه ووضع المخـډر ولكن المفاجأة كانت بأن المخـډر قد تلاشى وأن الإناء أصبح فارغا ، فاستشاط غضپا وظن أنه مخطئ

فاشترى بعض المخـډر مرة أخرى ولكن كانت نفس النتيجة ظل يفكر ويفكر ماذا سيفعل ولكنه تذكر أحد تجار الأثار وظن أنه سيجد إجابة عنده وذهب له ليسأله عن ما إذا كان فعلا يوجد إناء يمكنه مضاعفة السوائل ؟ فتعجب تاجر الأثار من ذلك وسأل الخبير الذي يعمل معه عن ذلك .

ولكن الخبير اندهش وطلب منه أن يستفسر من ذلك العامل وإن كان وجد شيئا كهذا فإنه يحوز عـLـي كنز رهيب لا أحد حصل عليه في التاريخ .
فتمهل التاجر وطلب من العامل أن يُحضر له الإناء وسوف يعطيه للخبير يرى هل هو حقيقي أم لا ؟

 

لقراءة تتمة القصة اضغط على الرقم 5 في السطر التالي 

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى