close
Uncategorized

مأساة في تركية: شقيق يقتل شقيقتيه بشكل لا يصدق والسبب محزن وصادم

بسبب نزاع على الأراضي المتبقية بعد وفاة والدتهم. وقعت الحادثة في حي أكجايكاراجالي، حيث تصاعدت الخلافات بين كافيت أشكين وشقيقتيه آيشه إيرغن ونوران توبال.

وفقًا للادعاءات، يرغب كافيت أشكين وإيرغن وتوبال في تقسيم الأرض التي تركتها والدتهم بالتساوي، إذ يبلغ عددهم 8 أشقاء. قاموا بتوجيه دعوة لمساعد المسح العقاري للمساعدة في عملية التوزيع.

وأثناء عملية قياس الأراضي، أعلن كافيت أشكين رغبته في الحصول على الأراضي لنفسه ودفع مبلغ مالي كتعويض للشقيقتين. ومع ذلك، رفضت آيشه إيرغن العرض وأصرت على توزيع الأراضي بالتساوي بين جميع الأشقاء٬ بحسب متابعة تركيا الان

في مفاجأة صادمة، قام كافيت أشكين، الذي يتزوج وله 6 أبناء، بإطلاق النار على آيشه إيرغن ونوران توبال باستخدام بندقية صيد كان يحملها معه. ونتيجة لذلك، تعرض مراد إيرغن، ابن آيشه إيرغن، ومساعد المسح العقاري لإصابات جراء الرصاص. وبينما توفيت الشقيقتين على الفور في موقع الحادث، نقل مراد إيرغن إلى مستشفى جمهورية تشارشامبا حيث يتلقى العلاج في وحدة العناية المركزة.

هرب كافيت أشكين من مسرح الجريمة، لكنه تم القبض عليه بفضل جهود قائد شرطة مدينة تيرمة. ووفقًا للمصادر، يُذكر أن كافيت أشكين لديه سجل جنائي سابق يتضمن تهم المخدرات والتهديد والاعتداء، وأنه تم الإفراج عنه من السجن قبل نحو عام، ولكن القضية لا تزال قيد المحاكمة.

مقالات ذات صلة

تم تسليم جثامين آيشه إيرغن ونوران توبال ومراد إيرغن إلى ذويهم. وجرت مراسم الجنازة في حي أكجاغون بمدينة تيرمة، حيث دفنت آيشه إيرغن في مقبرة العائلة،

 

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى