close
Uncategorized

أمطار غزيرة وسيول متوقعة .. الارصاد الجوية التركية تحذر سكان 22 ولاية

أمطار غزيرة وسيول متوقعة .. الارصاد الجوية التركية تحذر سكان 22 ولاية

جاء تحذير من هطول أمطار غزيرة من المديرية العامة للأرصاد الجوية (MGM) في 22 مدينة.

وبحسب ما ترجمه “موقع تركيا عاجل”, ووفقًا للتنبؤات ، فقد ذكر أن الرياح الباردة ستكون فعالة في المدن المعنية ، مع تأثير هطول الأمطار من الغرب.

وتم الإعلان عن توقع هطول أمطار في مناطق بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط ​​ومرمرة ووسط الأناضول والبحر الأسود, وسيبدأ هطول الأمطار في اسطنبول في الليل.

وجاء بيان من قبل بلدية اسطنبول الحضرية، “وفقًا لبيانات الأرصاد الجوية ، من المتوقع أن تكون العواصف الرعدية القوية سارية اعتبارًا من الليلة حتى مساء الغد. في المواقف السلبية المحتملة ، يرجى الاتصال بمركز حلول ALO153 الخاص بنا.

من جهة أخرى ، حذر مكتب محافظ أنقرة من السيول والفيضانات بسبب هطول الأمطار الغزيرة المتوقع في المدينة غدا.

وفي البيان الذي ورد على حساب مكتب المحافظ على تويتر ، “منذ الساعات الأولى من يوم الاثنين 15 أغسطس ، من المتوقع أن تكون الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية متقطعة وقوية محليًا في الأحياء الشمالية والغربية لأنقرة ، وفيضانات وسيول وبرق ، بَرَد محلي ، رياح قوية وقت هطول الأمطار ، من الضروري توخي الحذر ضد العوامل السلبية مثل الإعصار.

تضمن التحذير الذي قدمته الأرصاد الجوية البيانات التالية:

من الساعات الأولى ليوم الاثنين الموافق 15.08.2022 زخات ورعدية تظهر في الشمال الغربي ؛ جنوب وشرق مرمرة (اسطنبول ، كوجالي ، ساكاريا ، يالوفا ، بيلجيك ، بورصا ، باليكسير ، شرق تشاناكالي) ، غرب البحر الأسود (بولو ، دوزجي ، زونغولداك ، بارتين ، كارابوك ، كاستامونو) ، أسكي شهير وضواحي جانكير أنقره. من المتوقع أن يكون متقطعًا وقويًا محليًا في المناطق الشمالية والغربية من المقاطعة ، فمن الضروري توخي الحذر ضد السلبيات مثل الفيضانات والبرق والبرد المحلي والرياح القوية والأعاصير أثناء هطول الأمطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى