close
Uncategorized

ستستمر اسبوعا كاملا .. الارصاد التركية تحذر 26 ولاية تركية ومنها اسطنبول من عواصف شديدة

أصدرت الأرصاد الجوية تقرير توقعات الطقس الأسبوع الجديد. على هذا النحو ؛ وبينما من المتوقع هطول أمطار غزيرة في 26 محافظة من بينها اسطنبول يوم الاثنين ، ستستمر هطول الأمطار في 32 محافظة يوم الثلاثاء. تفقد الأمطار الغزيرة تأثيرها في اسطنبول يوم الأربعاء لكنها ستزيد من تأثيرها مرة أخرى يوم الخميس.

نشرت المديرية العامة للأرصاد الجوية (MGM) تقريرها الأسبوعي عن توقعات الطقس الذي يغطي الفترة من 4 إلى 10 أبريل. على هذا النحو ؛ يستمر هطول الأمطار الغزيرة ، والتي ستكون سارية المفعول في جميع أنحاء البلاد اعتبارًا من يوم الاثنين ، حتى يوم الأحد.

ستشاهد درجات حرارة الهواء في المواسم العادية
في الخريطة الحالية التي تمت مشاركتها من حساب Meteorology على وسائل التواصل الاجتماعي ، “تقدر درجات حرارة الهواء أعلى من المعتاد الموسمي في الأجزاء الجنوبية وحول الأعراف الموسمية في أماكن أخرى.” تم تضمين البيانات.

حسب تقرير الطقس. يوم الاثنين ، اسطنبول ، تيكيرداغ ، كيركلاريلي ، أدرنة ، كاناكالي ، باليكسير ، بورصا ، يالوفا ، كوجالي ، بيلجيك ، دوزجي ، ساكاريا ، زونغولداك ، بولو ، كارابوك ، بارتين ، كاستامونو ، سينوب ، أماسيا ، سامسون ، أوردو ، غيرسونيز ، طرابز ، ومن المتوقع هطول أمطار في أرتفين وأرداهان.

يوم الثلاثاء ، اسطنبول ، تيكيرداغ ، كيركلاريلي ، أدرنة ، كاناكالي ، باليكسير ، بورصة ، يالوفا ، كوجالي ، بيلجيك ، دوزجي ، ساكاريا ، زونغولداك ، بولو ، كارابوك ، بارتين ، كاستامونو ، سينوب ، أماسيا ، سامسون ، أوردو ، غيرسونيز ، طرابز ستكون الأمطار الغزيرة فعالة في أرتفين وأرضروم وتشانكيري وتشوروم وتوكات وغوموشانه وبايبورت وأردهان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى