close
Uncategorized

خبر صـ.ـادم بسـ.ـبب قـ.ـتال مع شقيقه شاب يضـ.ـرم الـ.ـنار بمنزله في مدينة تركية..


قالت مصادر إعلام تركية، إنه وبعد انـ.ـدلاع القتـ .ـال بين الأخوين في غازي عثمان باشا بولاية إسطنبول ليلاً، أشـ.ـعل أحدهمـ.ـا الـ.ـنار في شقتـ.ـهم لسبب غير معروف وهـ.ـرب. بينما أخـ.ـمد رجاـ.ـل الإطفـ.ـاء حريـ.ـق الشقة، أصـ .ـيب شخص واحد بالدخـ.ـان.


وبحسب خبر نشرته وكالة DHA التركية وترجمته تركيا بالعربي، فقد “انـ.ـدلع الحـ.ـريق في حوالي الساعة 4:00 صباحًا في غازي عثمان باشا ، منطقة Fevziçakmak،

حيث زعم أن جـ.ـدالًا انـ.ـدلع لسبب غير معروف بين الأخوين ، الذين لم يتم التعرف على أسمائهم والذين يعيشون في شقة في الطابق الأول من المبنى المكون من 4 طوابق في شارع Küçükköy Cengiz Topel. ويُزعم أن أحد الإخوة ، الذي لم يتسن معرفة اسمه، وبسبب الجـ.ـدال أضـ.ـرم النـ.ـار في الشـ.ـقة وهـ.ـرب”.


وأضافت: “قام سكان المبنى على الفور بإبلـ.ـاغ الشـ.ـرطة ورجال الإطـ.ـفاء والفـ.ـرق الطبـ.ـية. وأخـ.ـمد رجال الإطـ.ـفاء المتـ.ـواجدون في مكان الحـ.ـادث النـ.ـيران في الشقة.

كما اتخذت فـ.ـرق الشـ.ـرطة الاحتـ.ـياطات في المنطقة المجاورة للمبنى، كما تم علـ.ـاج شخص تضـ.ـرر من الدخـ.ـان أثناء عمل رجـ.ـال الإطـ.ـفاء، حيـ.ـث ونتيجة لعمل رجال الاطـ.ـفاء تم اخـ.ـماد الحـ.ـريقـ.ـ في الشقة، تضـ.ـررت الشقة بعد الحـ.ـريق. وعلم أن فرق الشـ.ـرطة اعتـ.ـقلت شخـ.ـصاً على صـ.ـلة بالحـ.ـادث

Sahifa – خيارات التدوينة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى