close
Uncategorized

على غـ.ـرار انقرة..شاب سوري يطـ.ـعـ.ـن شاب تركي ويقـ.ـتـ.ـله بمدينة إزمير لسـ.ـبب صـ.ـادم (فـ.ـيديو)

طـ.ـعـ.ـن أحد الشبان السوريين صديقه التركي في قـ.ـلـ.ـبه وأدى ذلك إلى وفـ.ـاتـ.ـه بسـ.ـبـ.ـب شـ.ـجـ.ـار اندلـ.ـع بينـ.ـهما في ولاية بورصة التركية. (الفيديو في نهاية الخبر )
وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثـ.ـة وقـ.ـعـ.ـت في منطقة توربالي حيث التقـ.ـى كل من الشـ.ـاب السـ.ـوري م.ا البالغ من العـ.ـمر 20 عاما وصديقه باتوهان البالغ من العمر 17 عاما في الحـ.ـديقة.

وفي هذه الأثنـ.ـاء كان باتوهان جالـ.ـسا مع صديقيه في الحديقة وعندما رأى م.ا قال له : مساء الخير ولاك “İyi akşamlar, ulan” فرد عليه الشاب السوري قائلا : شو عم تقول ولاك ” Ne diyorsun, ulan sen “

وبسـ.ـبب هذه المنـ.ـاقـ.ـشة اندلـ.ـع شـ.ـجـ.ـار عنـ.ـيف بينـ.ـهم وأخـ.ـذ الشـ.ـاب السـ.ـوري السـ.ـكين بيـ.ـده وطـ.ـعـ.ـن باتوهان في صـ.ـدره وهـ.ـرب من مكـ.ـان الحـ.ـادثـ.ـة.
واستنادا إلى الاشـ.ـعـ.ـار تم ارسـ.ـال فرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطـ.ـبـ.ـية الى مكان الحـ.ـادث وتم نـ.ـقـ.ـل المـ.ـصـ.ـاب إلى المستـ.ـشفى بواسـ.ـطة سيـ.ـارة الاسعـ.ـاف.
ورغم جمـ.ـيع التدخـ.ـلات الطبـ.ـية لم يستطـ.ـيعوا إنقـ.ـاذ حيـ.ـاته وقـ.ـامـ.ـت فرق الشـ.ـرطة بالقـ.ـاء القبـ.ـض على السـ.ـوري في وقت قصـ.ـير وتم نقـ.ـله الى المحـ.ـكـ.ـمة بعد الادلاء بشهـ.ـادتـ.ـه.
شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى