close
Uncategorized

سيكون ساري المفعول لمدة 3 أيام !هطول أمطار متوقعة على عشرات المدن من بينها اسطنبول

وفقًا لخريطة الطقس الأسبوعية للأرصاد الجوية ؛ ومن المتوقع هطول أمطار على 12 مقاطعة يوم الثلاثاء و 28 مقاطعة يوم الأربعاء و 17 مقاطعة يوم الخميس. اسطنبول من بين هذه المحافظات.
نشرت المديرية العامة للأرصاد الجوية (MGM) تقرير توقعات الطقس الأسبوع الجديد على موقعها الإلكتروني. على هذا النحو ؛ وسيظهر تأثير هطول الأمطار أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس في اسطنبول .

توقعات المطر في 12 مدينة يوم الثلاثاء

يوم الثلاثاء؛ هطول أمطار متوقعة في اسطنبول وكوجالي ودوزجي وسكاريا وكارابوك وبارتين وسينوب وسامسون وأوردو وجيرسون وطرابزون وريز.

تمطر في 28 مقاطعة يوم الأربعاء

يوم الأربعاء؛ اسطنبول ، كيركلاريلي ، كوجالي ، يالوفا ، بورصا ، بيلجيك ، بولو ، دوزجي ، كارابوك ، بارتين ، كاستامونو ، كوروم ، سينوب ، أماسيا ، سامسون ، توكات ، أوردو ، غيرسون ، طرابزون ، ريزي ، جوموشان ، بايبورت ، أرضروم ، أرتفين ، أرهاندا ستكون الاستحمام فعالة في كارس وإيجدير وأغري.

تمطر في 17 مدينة يوم الخميس

يوم الخميس؛ ستظهر كثافة الأمطار في اسطنبول ، كيركلاريلي ، تكيرداغ ، أدرنة ، تشاناكالي ، سينوب ، سامسون ، توكات ، أوردو ، غيرسون ، طرابزون ، ريزي ، أرتفين ، أرداهان ، كارس ، إغدير وأغري.

درجات الحرارة منخفضة في اسطنبول

من المتوقع أن تنخفض درجة الحرارة نهارا في اسطنبول ، والتي تبلغ 25 درجة اليوم ، إلى 20 درجة خلال الأسبوع. ستنخفض درجة الحرارة هذا الأسبوع إلى 15 درجة ليلاً. بينما يلفت الانخفاض في الرطوبة الانتباه ، ستبدأ الأمطار من الثلاثاء وتستمر حتى 30 سبتمبر. ستظهر الرياح في اليوم الأول من شهر أكتوبر.انقر لعرض توقعات الطقس حسب المحافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى