close
Uncategorized

بالفيديو…وفـ .ـاة طفل سوري نتيجة اصـ .ـطدام سيارة بدراجة نارية في اضنة

بالفيديو…وفـ .ـاة طفل سوري نتيجة اصـ .ـطدام سيارة بدراجة نارية في اضنة
قالت مصادر اعلام تركية، أن حـ .ـادث وقع في ولاية اضنة نتيجة اصـ .ـطدام سيارة بدراجة نارية كهربائية مما ادى إلى وفـ .ـاة طفل سوري وإصـ .ـابة والده بجـ .ـروح خطيرة .
وبحسب ما نشره موقع DAH وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحـ .ـادث وقع في منتصف الليل على نفق شارع الحزام الجنوبي في منطقة سيحان، اصطـ .ـدمت السيارة الجيب بالدراجة الكهربائية

التي كان يستخدمها المواطن السوري محمد عزو (35) في النفق ومع تأثير الاصـ .ـطدام تم إلقاء الدراجة النارية والأب والابن على بعد حوالي 50 مترًا وفر سائق الجيب من مكان الحـ .ـادث.
واضاف:” تم إرسال فرق الشرطة والطواقم

الطبية إلى مكان الحاـ .ـدث بعد إبلاغ من شاهدوا الحـ .ـادث، و تم نقل الأب والابن اللذين أصـ .ـيبا بجروح خطيرة في الحادث، إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف بعد التدخل الأول”.

وذكر: “الطفل قد تـ .ـوفي نتيجة تعرضه لضـ .ـربة قاسية في الرأس هذا  ووردت أنباء عن أن والوالد ، الذي يتلقى العلاج في المستشفى، مهدد هو الآخر بحياته هذا وقد علم أن الأب والابن كانا يبيعان الزهور والحلوى القطنية، وتعرضا لحادث أثناء عودتهما إلى المنزل بعد العمل”.
من ناحية أخرى: “تم رصد السائق الذي هرب من قبل الشرطة نتيجة سقوط لوحة ترخيص المركبة على الطريق أثناء الحادث وتم احتجازه في وقت قصير وبدأ التحقيق في الـ .ـحادث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى