close
أخبار تركيا

العثـ.ـور على جـ.ـثة فتاتين تركيتين في حادثة تهز تركيا وانهيار اقاربهما و الصدمة في هوية القـ.ـاتل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : عثرت الشرطة ، التي توجهت إلى الشقة في الطابق الأول من مبنى مكون من 4 طوابق في منطقة كارتال جمهوريت ماهاليسي  في اسطنبول بعد بلاغ ، على جثتي ديلارا غولتاي (23) وكانسو ديميريل (30).

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” فأن الشاب التركي مصطفى ب. (24) ذهب إلى المستشفى في نفس الوقت لأنه جرح نفسه ، قال إنه قتل فتاتين وحاول الانتـ. ـحار بعدها .

وعلم أن أقارب ديلارا جولتاي التي تعمل كاتبة في كاتب العدل ، وكانسو ديميريل ، التي تعمل في شركة الإلكترونيات ، قد تقدموا  بطلب للبحث عن بناتهما الضائعات .

يذكر أن مصطفى ب. ، الذي يعمل في مطعم ، لديه سجل جنائي للإصابة المتعمدة ، بينما عثرت عمليات البحث التي أجريت في المنزل على مخـ. ـدرات وسم جراذين وعقاقير لمرض انفصام الشخصية وحقنة.

تم العثور على جثة ديلارا جولتاي في الحمام ، وتم العثور على جثة كانسو ديميريل ، التي أصيبت بجرح في حلقها ، في غرفة المعيشة.

قال والد ديلارا غولتاي ، سينول غولتاي ، للشرطة: “قلت للشرطة ،” أخي ، لا أستطيع الوصول إلى طفلتي ، ليس لدي فرصة لأجد ابنتي على قيد الحياة . أجبوا على هاتفي.

واستكمالا لتصريحه قال الأب المر الذي قال إن مصطفى ب. كان يأتي إلى منزلهم كثيرا من قبل: “كان رجلا فقيرا. كان يعمل في مقهى . ودعمناه  وساعدناه في الحصول على متعلقاته.

واضاف : كان هذا الشخص الذي جاء إلى منزلنا وأكل وشرب. كان صديقًا مقربًا لها. لم تحبه الفتاة الأخرى على الإطلاق. كان الصبي أيضًا شابا لطيفًا جدًا ، كان له فم ياكل وليس له لسان يتكلم لا أفهم كيف فعل شيئًا كهذا ، يقولون أن هناك مخـ.ـد رات ، لا صلة لابنتي بالموضوع ، ابنتي لا تتدخن . قال “نحن نحترق بالداخل. كيف سأدفنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى