close
منوعات

الفتاة التي لا تندم على صورتها وهي طفلة!!

 

في مواقع التواصل الاجتماعي، قد تم تداول صورة لفتاة صغيرة تبدو جميلة جدًا، مختلفة تمامًا عن المفهوم الشائع لصور الأطفال الصغار. لقد لفتت انتباه الناس لدرجة أنها أصبحت محط اهتمام بحث جوجل، حيث حاول المستخدمون التعرف على هوية هذه الفتاة.

إنها الفتاة الوحيدة التي تبدي رضاها التام عن صورتها في طفولتها. تمت مشاركة صورة الطفلة الجميلة على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد لاقت استحسانًا كبيرًا. تمت ملاحظة تعليقات إيجابية تغزو صورتها، حيث أعرب الناس عن إعجابهم بها وأشادوا ببراءتها وابتسامتها الهادئة والجذابة. كما أبدى البعض إعجابهم بتسريحة شعرها وجمالها الذي يشبه الفتيات الأوروبيات.

هناك اهتمام متزايد بمعرفة كيف تغيرت ملامح روان أكرم على مدار 20 عامًا منذ التقاط تلك الصورة. العديد من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي قد بحثوا عن هوية الفتاة التي تعتبر صاحبة أجمل صورة في طفولتها والتي لن تندم عليها. وبعد التحري والبحث، تبين أن هذه الفتاة تُدعى روان أكرم وتبلغ من العمر الآن 20 عامًا.

روان أكرم وُلدت في مدينة طنطا بمحافظة الغربية ودرست في مدرسة السلام الخاصة للغات ابتداءً من عام 2003. فيما بعد، انضمت إلى كلية الحقوق قسم الإنجليزية في جامعة طنطا.

 

لتكملة الموضوع اضغط على الرقم 3 في السطر التالي👇

 

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى