close
قصص رائعة

قصة جـارتي ( كاملة جميع اجزاء )

 

أكلت حنين ونامت، وبدأت أشعر بعدم الارتياح في جسدها. للمرة الأولى، شعرت بالغربة في شقتي، على الرغم من أنني عاشت فيها لمدة ثلاث سنوات. ما الذي حدث لتجعلها تشعر بهذا القدر من الاضطراب؟ لم أجد إجابة على تلك الأسئلة المحيرة. قررت أن أستيقظ وأفتح عيني، فلم ألتقِ بابتسامة طوال اليوم. غداً، سأستيقظ بلا شك.

نمت مرة أخرى وحلمت بكابوس مزعج، حيث ظلت تحاول الإمساك بي ولم أستطع الهروب منها. استيقظت في حالة ذعر شديد ونظرت إلى الهاتف المحمول بجواري، وجدت أن الساعة تشير إلى الساعة التاسعة صباحًا ولدي خمسين مكالمة من أحمد. صفعت وجهي وقلت في نفسي: “يالهوى، أحمد هنا الآن”.

اتصلت به وانتظرت طويلاً دون أن يرد، فلم يكن متاحًا على الأرجح. قررت أنه ربما كان مشغولًا. ذهبت وغسلت وجهي وأدَّيت الصلاة، وفي حينها، كانت حنين لا تزال نائمة. سمعت جرس الباب يرن، فركضت نحوه ونظرت من النافذة المعزَّزة بالتأمل، فرأيت عينًا مخيفة للغاية. وضعت يدي على صدري ورفضت فتح الباب، ثم رأيت الجرس يرن مرة أخرى. قلت بصوت مرتجف: “من هو على الباب؟”، فقالت إبتسام بابتسامة: “أنا يا ليلى، افتحي الباب”. أستغربت مما يحدث.

للمرة الأولى، رأيت مثل هذا المشهد. كنت أتساءل من تلك العين التي رأيتها. فتحت الباب وأنا قلقة للغاية، كانت لحظة من الصمت الذي امتد ليبدو كأنه عام، إبتسام واقفة أمامي ولا تنطق. قلت بتساؤل: “سوسو حبيبتي، ماذا حدث؟ لقد اشتقت إليك كثيرًا، والله اليوم الذي رحلتِ فيه”. وجدتها جالسة في الصالون في هدوء تام. قمت بإغلاق الباب وتبعتها وجلست بجوارها قائلة: “ما الذي يحزنك عزيزتي؟ هل أنت زعلانة مني مرة أخرى؟”. لاحظت أن عينيها ظلمت وقالت بين أسنانها: “كنتِ أين؟ توجدتُ لك!” تلفتت بخوف وقلت لها: “ما الذي تفعله عينك؟ لماذا تضحكين بدون سبب؟”. قالت لي بابتسامة: “أنا بخير، أجيبي على سؤالي”. قلت لها: “أحمد ياستي، قال لي إنه يجب أن يذهب لرؤية أمه لأنها لا تشعر بالراحة قليلاً. ذهبت ليوم وعدت، نظرت إلي بتأكيد وقامت قائلة: “أحضري لي حنين، أشتقت إليها كثيرًا”. قلت لها: “حسنًا، سأحضرها لك”. وقمت بجلب حنين وجلست ألعب معها بيدي حتى استيقظت، وأعطتها ابنتها. شعرت بالرعب في جسدها عندما رأتها، وابتسمت إبتسامة وقالت لي: “أنا لا أعرف لماذا ابنتك تكرهني؟”. ضحكت بأعلى صوتي وقلت لها: “لا تمزحي، هذه مجرد رضيعة ولا تعرف شيئًا”. سمعت صوت هاتفي يرن، قلت لها: “بإذنك، سأتحقق من الهاتف وأعود”. قالت لي: “من الحين إتخذي قرارك، هل ستطلقينني؟” قلت لها: “يا أحمد، لا أشعر بالراحة إلا في شقتي”. قال لي: “لم تكوني صادقة معي؟ لماذا لم تخبريني؟” قلت له: “لقد اتصلت بك كثيرًا ولم تكن متاحًا”. قال لي: “أخرجي من الشقة حالاً، أنتِ وحنين، سأأخذكما الآن، ولا تذهبي لإبتسام صديقتك”. بشكل طبيعي، قلت له بتلقائية: “عندي موعد خارجًا في الصالون”.

لمتابعة القراءة اضغط على الرقم 8 في الصفحة التالية 👇

 

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى