close
قصص رائعة

قصة الزوجة الطماعة القصة كامله

لم تكن المرأة تعرف ماذا يريد الرجل منها، ولكنها علمت أنه يريد الورقة التي كانت موجودة على المكتب. وبعدما رفضت تسليمها، بدأ الرجل يهد@دها بال#سلاح ويطلب منها التخلي عنها.

لم تكن المرأة تعرف ماذا تفعل، فقد كانت في حالة من الذعر والفزع. ولكن قبل أن يفعل الرجل أي شيء، سمعوا صوت سيارة الشرطة تقترب من المكان. وعندما توجه الرجل للهروب، قامت المرأة بالاتصال بالشرطة وإبلاغهم بما حدث.

وبعد ذلك، تمت محاكمة الزوج الذي كان يخطط لقت@ل زوجته والاستحواذ على ثروتها. وتم إدانته بتهمة محاولة ا@لقتل والاحتيال والتزوير، وحُكِمَ عليه بالسجن مدى الحياة.

وبعد مرور الوقت، تمكنت المرأة من البدء في حياة جديدة، والتي كانت

مليئة بالأمل والتفاؤل. وقد علمت من تجربتها الصعبة أن الحياة لا تسير دائمًا كما نريد، وأنه يجب علينا الحذر واليقظة في كل الأوقات.

 

بعد ما حدث للمرأة ومحاولة زوجها الاستيلاء على ثروتها وقتل@ها، قررت أن تترك ماضيها وتنتقل إلى مدينة جديدة لتبدأ حياة جديدة بعيدًا عن كل ما حدث. وبعد أن استقرت في المدينة، بدأت تعمل في مجال الأعمال وبدأت تنجح بشكل كبير في حياتها المهنية.

ولكن بعد بضعة أشهر، بدأت تلاحظ أشياء غريبة تحدث لها. فقد كانت تجد بعض الأشياء مفقودة في مكانها، وقد كانت تسمع أصوات غريبة في منزلها في بعض الأحيان. وكان هذا يثير قلقها ويجعلها تشعر بالقلق والخوف.

وفي يوم من الأيام، بدأت ترى وجه زوجها السابق في أحلامها، وكان يطلب منها العودة إليه. وكانت تستيقظ من الحلم مرتعبة وتشعر بالذعر والفزع.

لم تكن تعرف ماذا يحدث لها، ولكنها قررت التحقق من الأمر والتحدث إلى خبير نفسي لمساعدتها في فهم ما يحدث لها. وبعدما تحدثت إلى الخبير النفسي، اكتشفت أنها تعاني من اضطراب ما بعد الصد@مة بسبب ما حدث لها في الماضي، وأن هذا يجعلها تشعر بالقلق والخوف وترى أشياء غريبة.

لقراءة الباقي القصة اضغط على الرقم3 ⏬👇⏬👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى