close
قصص رائعة

قصة عشر سنوات في القبو

 

فتحت لباب لأسقط مغشية عـLـي الأرض من هول المنظر .كان الذي يغطي وجهه كان خاطفي بشحمه ولحمه كيف وماذا فعلت هل قتلت زوجي دون حق هل انـL في حلم هل مكتوب عليا ان أعيش كل هذه المآسي كل هذه الأسئلة راودتني في لحظة.

 

استعدت وعيي ولم ينتهي الحلم بل أصبح أسوء كنت في القبو الذي احتضنني لعشر سنوات الذي أغتصبت وذقت فيه كل أنواع التعذيب والاعتداء .ما ذنبي انـL لأعيش هذه الحياة مالذنب الذي اقترفته وانا طفلة صغيرة ليفترسني هذا الوحش . كل هذا وقتلي لزوجي شيئ اخر قتلت نفسا بريئة وظلمته معي وأزهقت روحه بغير حق .

 

ماذا أفعل . صرت أبحث عن شيئ لقتل نفــ،،ـــسى ثم فكرت كيف قتلت زوجي وأقتل نفــ،،ـــسى ويبقى ذلك الوحش طليقا كان لا بد من قــ#ـتــلــo كان لا بد ان آخذ حياته منه وبأبشع طريقة انتظرت عودته وماهي الا ساعات مرت وسمعت خطواته المتثاقلة في المنزل نفس الخطوات التي سمعتها لمدة 10 سنوات قضيتها في هذا القبو.

 

كان يــ:ّــزل الدرج وكنت اتذكر كل لحظة آذاني فيها وكنت أتذكر صوت انفاسه وهو يعتدي عـLـي .فتح الباب واقترب Oــنى وقال انتظرت عودتك كثيرا وقال قتلت زوجك الذي كان قريبا من معرفة هويتي وكان يملك أشيائي التي جمعها كأدلة.

 

وضع يـ⊂ه عـLـي رقبتي وطرحني أرضا ودنا برأسه عـLـي قمت بكل حقد وكره والم ودون خـgف فقد تجاوزت خوفي قمت بعض رقبته بكل ما انتهت حياته من قوة لاقطع وريده ســـ،،ــقـــ،،ــط بجانبي والدماء يتساقط منها سائل احمر اللون من رقبته لم اتراجع وصرت افصل أوردته بأظافري لم اكن سأدعه حيا كان لا بد لي من وضع حد لهذا الوحش ..

الصفحة السابقة 1 2 3 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى