close
قصص رائعة

اختفاء جارتنا انغام

 

وافقت زوجتي على الخطة، وذهبت إلى بيت والديها.

 

بدأت أشعر بالوحدة في البيت لأول مرة، مع الش2بح الذي قالت زوجتي عنه. بالرغم من أنني كنت أشعر بأن الأمور ليست طبيعية، قررت أن أست2حم. أخذت المنشفة وملا2بسي ودخل2ت الح2مام.

مقالات ذات صلة

فجأة، سمعت صوت دقة على باب الحمام. الصوت كان واضحًا وقويًا. كنت وحدي في البيت،

مما جعل الأمور أكثر رع2بًا. تجمدت من الخوف، وقلبي بدأ يد2ق بقوة. بصوت مرت2جف، سألت: من هناك؟ لكن لم يكن هناك أي رد. الصوت عاد مرة أخرى، أقوى من السابق. أطفأت الماء، ولفيت نفسي بالمنشفة، وخرجت بسرعة من الحمام. كنت أشعر بالرع2ب، وقلبي يدق بقوة. بدأت أتجول في البيت، ولكن

 

في ليلة هادئة وأنا وحدي في المنزل، قررت أن أواجه وحدتي بشجاعة. ارتديت ملابسي، ودثرت نفسي في السرير، قمت بإطفاء الضوء وأخذت الهاتف لتصفح الإنترنت حتى يأتي النوم.

وفي هذا الهدوء العميق، بدأت أسمع أصواتا غر2يبة في المنزل. صوت يشبه تنقيط الماء في الحمام، صوت شيء يسقط، صوت شيء يتحرك. حاولت تجاهلها، متوعدًا نفسي بعدم الخو2ف أو السماح بانتشار الرع2ب في داخلي. ولكن، أثناء تركيزي على الهاتف، شعرت بنسمات هواء بلا مصدر.

 

وفجأة، رفعت نظري للباب، وهناك رأيتها. كانت تقف عند باب الغرفة. حاولت النهوض، ولكني شعرت وكأني مرب2وط، عاجز عن التحرك. رأيتها تق2ترب مني، ليس على الأرض، بل كأنها تطير قليلًا فوق الأرض. وعندما اقتر2بت، تعرفت عليها. كانت جارتنا التي اختفت من هذا البيت.

اقتر2بت مني بمظه2رها المر2عب، وفي تلك اللحظة، كأني انزلقت إلى عالم اللاوعي. شعرت بشيء خش2ن يلم2س جس2دي، وكانت يدها. وفي تلك اللحظة، فقدت الو2عي.

 

عندما استفقت، وجدت نفسي في الممر. هر2بت من البيت واتصلت بإخواني، الذين جاءوا لي. أخبرتهم القصة كاملة وذهبت إلى السلطات وأخبرتهم قصتي. جلبوا جارنا الذي انتقل إلى بيت آخر ولم يكن قد غادر. وبعد تحقيق عميق، اعترف بأنه قت2ل زوجته ودف2نها تحت الدرج في نفس البيت. منذ ذلك الحين،

 

أصبح البيت مسك2ونا ولم يعد أحد يس2كن فيه. جارنا تم تعوي2ضي عن الأذ2ى بالقان2ون، وأنا غادرت هذا البيت الملع2ون.بعد أن تخلصت من ذلك البيت الم2لعون، وجدت نفسي غارقا في أسئلة عديدة. كيف لم أكتشف أي شيء قبل ذلك الليل المرع2ب؟ هل كانت روح جارتنا تحاول التواصل معي،

 

أو كانت تحاول الان2تقام؟ وما الذي كان ينتظرني لو بقيت في البيت لمدة أطول؟

 

لتتمة القصة اضغط على الرقم 6 👇⭕️👇⭕️👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى