close
اخبار تركيااخبار سورياالسوريون في تركيا

شاب يقتـل زميله في العمل بطلب من زوجة الضحية في سوريا و السبب محزن وصادم

 

قتل شاب في اللاذقية على يد شاب آخر، ارتكب الجريمة بطلب من زوجة الضحية، التي أقرت بأنها كانت تريد التخلص من زوجها.

وقالت وزارة داخلية النظام في منشور على فيسبوك، أمس الأربعاء 12 تموز/ يوليو، إن “جريمة قتل وقعت ضمن معمل في قرية (ستمرخو) بريف اللاذقية بحق الشاب (حسن. ط) مواليد 1989”.

وأضافت الوزارة أن جثة الضحية تعرضت للطعن بأداة حادة، ما أدى لتوقف القلب والتنفس، لافتة إلى أنه بعد جمع المعلومات تمكن الفرع من تحديد هوية القاتل، وإلقاء القبض عليه، وهو المدعو (علي.م) مواليد 1990.

القاتل اعترف بجريمته التي اقترفها ليلاً أثناء وجوده مع الضحية، داخل المعمل، حيث طعـنه عدة طعنات بواسطة سكين مطبخ، حتى فارق الحياة، ثم أقدم على سرقة جهازه الخليوي ومفاتيح خاصة بالمعمل، وبدل ملابسه الملوثة بالدم.

كما أقر الجاني بأن زوجة الضحية المدعوة (غصون.ع) مواليد 1987، أرادت التخلص من زوجها، وهي من دفعه لارتكاب الجريمة، فألقي القبض عليها، وأكدت صحة ما قاله الجاني.

وتشهد سوريا عامة ارتفاعا في معدلات الجرائم بسبب مفرزات الحرب، وغالبا ما يكون يكون الدافع هو السرقة، الذي يفضي غالبا إلى القتل، ونتيجة لانهيار المنظومة الأخلاقية المجتمعية، بات ارتكاب الجرائم أمرا لا يهز الناس، ولا يحرك مشاعرهم، فيوميا تنشر أخبار عن جرائم بحق مقربين، وآخر تلك الحوادث قيام رجل بقتل والدته الثمانينية في طرطوس برميها بحجر، بسبب خلافات عائلية.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى