close
قصص رائعة

الإناء_ المسحور_ ولعنة_ النمل

وصل الطبيب و الضابط للتاجر و سألاه عما يمكن أن يعرفه بشأن النمل فأنكر ، ولكن الطبيب أعلمه بكل التفاصيل التي وصل إليها وما سيحدث إن لم يصلوا للحقيقة قبل فوات الأوان . بدا القلق يبدو على وجه التاجر ولاحظ الطبيب ذلك فأخذ يلح عليه بضرورة التعاون وضمن له أمام الضابط بأنه لن يحدث له شيء . ولكنه أصر على عدم التحدث .
فخرج الطبيب والضابط وبينما هما يمشيان في طريقهما إذ تبعهما أحد الأشخاص وظن الاثنان أنه يريد بهما شر ولكنه بعدما ابتعدوا وجدوه يقترب واعترف لهم بكل شيء زما حدث في الحفرة من ظهور النمل وقصة الإناء وموت زميله بسبب ذلك . استدعى الصابط قوة من الشرطة وتم القبض على التاجر والخبير وتم توجيه تهمة القتل وإثارة الفوضى والتآمر على قتل الناس . ولكنهم اعترفوا بكل شيء ولكن الخبير قال أن الإناء يحوي خريطة للمقبرة ولكن الخريطة تغيرت بمجرد وصولهم للمقبرة وأصبحت خريطة مختلفة تماما .
تم جلب الإناء وتم فحص الخريطة التي أوصلتهم لبيت الرجل الأول الذي عثر على الإناء وتم الحفر ودخلوا بنفس الطريقة التي دخل بها ووجدوا التمثال الذي كان يحمل الإناء وتم فحص المكان وأثناء الفحص وجدوا قنينة ملفوفة في ورقة بردي ومكتوب عليها ترياق النمل الملعون . خرج الجميع بسرعة ولكن كانت الصدمة التي أصابت الجميع بأن عدد كبير من أهل القرية اتجهوا للمستشفى قد تعرضوا للدغات نمل غريب وبدأت أجسامهم تتحول للون الأسود . الطبيب أصبح في حيرة والقنينة لا تحتوي إلا على كمية قليلة وإن استخدموها لن يصلوا لطريقة صناعة الترياق مرة أخرى وإذا أعطاها للخبراء لتحليلها ستأخذ وقت وسيكون عدد كبير منهم قد مات بل إن أهل القرية جميعهم سيموتون

لتكملة القصة اضغط على الرقم 3 1في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى