close
Uncategorized

شاهد الصور المـ.ـؤلـ.ـمـ.ـة والمـ.ـوجـ.ـ.ــعـ.ـة مـ.ـقـ.ـتـ.ـل صاحب مقهى عربي حـ.ـرقاً بغلاية مياه على يد أحد زبائنه

في جـ.ـريـ.ـمة بـ.ـشعـ.ـة، لقي صاحب مقهى مصري مـ.ـصـ.ـرعه حـ.ـرقـ.ـا باستخدام غلاية مياه على يد أحد زبائنه لخلاف بينهما بسبب مشـ.ـاجـ.ـرات الأطفال.

وحسب ما نقلت قناة “العربية” السعودية عن وسائل إعلام مصرية، فقد أقدم عامل في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة جنوب مصر على التـ.ـخلص من حيـ.ـاة صـ.ـاحب مقهى حـ.ـرقـ.ـاـ.ـ باستخدام غلاية مياه، وذلك بسبب معاتبة المجني عليه للـ.ـمتـ.ـهم، لاعـ.ـتـ.ـدائه على ابـ.ـنه بالـ.ـضرب.

وتلقى قسم شـ.ـرطة بولاق الدكرور بلاغًا يفيد بنقل صاحب مقهى إلى مستشفى القصر العيني، مـ.ـصـ.ـابًا بـ.ـحـ.ـروق وجـ.ـروح في حالة حـ.ـرجة، نتيـ.ـجة الاعـ.ـتـ.ـداء عليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمـ.ـنية لمحل البلاغ.

وتبين أن المـ.ـجنـ.ـي عليه صاحب مقهى، عاتب المتـ.ـهم على ضـ.ــ.ـربه لابـ.ـنه، مما دفع المـ.ـتهـ.ـم للاستعانة بعدد من أصدقائه، واعتـ.ـدى على الـ.ـمجنـ.ـي عليه بمكان عمله، وأصـ.ـابوه بعدة جـ.ـروح، ثم ألقى غلاية المياه عليه فأصاـ.ـبه بـ.ـحرـ.ـوق أدت إلى وفاـ.ـته، ولـ.ـاذوا جميعا بالـ.ـفرار.

تم نقل الـ.ـجثـ.ـة إلى المـ.ـستشـ.ـفى تحت تصرف النيابة، وتمكنت أجهزة الأمـ.ـن من الـ.ـقبـ.ـض على الـ.ـمتـ.ـهم وإحالته إلى النـ.ـيابة التي توـ.ـلت التـ.ـحقيـ.ـق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى