close
Uncategorized

انا لله وانا اليه راجعون .. فـ.ـاجعة تحـ.ـل بعائلة سورية العثور على طالب طب جامعي سوري مـ.ـيـ.ـتـ.ـاً في منزله في ولاية تركية …

العثور على طالب طب جامعي سوري مـ.ـيـ.ـتـ.ـاً في منزله في ولاية تركية 

عُثر على الطالب الجامعي السوري، علي حسون (29 عاماً)، جثـ.ــ.ـة هامدة من قبل أصدقائه في أثناء زيارتهم له في منزله الكائن في ولاية أنطاليا جنوب غربي تركيا.

وبحسب وسائل إعلام تركية، وقعت الـ.ـحـ.ـادثة في ولاية أنطاليا عند الساعة 22:00 من مساء أمس، حيث وجد الشاب “حسون” والذي يدرس في كلية الطب التابعة لجامعة “أكدينيز” ميـ.ــ.ـتـ.ـاً في شقته الواقعة بمنطقة “كيبيز” في ولاية أنطاليا.

وفي تفاصيل الحـ.ــ.ـادثة، ذكرت المصادر الإعلامية التركية بأن أصدقاء “حسون” الذين جاؤوا لزيارته في منزله وجدوه جثـ.ــ.ـة هامدة بلا حراك، وعليه قاموا بالاتصال بفرق الإسـ.ــ.ـعاف التي أتت إلى المنزل وأثبتت وفاـ.ـة الشاب بعد فحصه.

وفيما يتم التركيز على أن أسباب الوفـ.ـاة ربما تكون انتــ.ـ.ـحـ.ـاـ.ـراً، نقلت الفرق الطبية جثة “حسون” إلى مشرحة الطب الشرعي في أنطاليا، ولا تزال تحقيقات الشرطة مستمرة في الحاـ.ـدثة.

ويوم أمس فارق الشاب السوري سامر مصاص الحياة إثر تعـ.ـرضـ.ــ.ـه للطـ.ــ.ـعـ.ــ.ــ.ـن من قبل مجـ.ـهوـ.ـلين أثناء خروجه مساءً من عمله في ولاية هاتاي التركية جنوبي البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى