close
Uncategorized

تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة..امرأة سورية تقـ.ـتـ.ـل زوجها وتـ.ـرمـ.ـيه من الشرفة في تركيا بعد رغبـ.ـته في طـ.ـلاقها إليك التفـ.ـاصيل المثـ.ـيرة…

: أُلـ.ـقـ.ـي الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على سيدة سوريّة وشخص آخر بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة قـ.ـتـ.ـل زوجـ.ـهـ.ـا، ورمـ.ـيـ.ـه من شرفة المنزل، يوم الإثنين الفائت، في منطقة “سيدي كمير” بولاية موغلا التركية.


وشـ.ـاهـ.ـد بعض المارة سـ.ـقـ.ـوط رجل من شقة في الطابق الثاني في حي كولوفا، ما دفعهم لإبلاغ قوات الـ.ـجـ.ـنـ.ـدرمـ.ـا الـ.ـتـ.ـركـ.ـيـ.ـة والفرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة، التي وصلت إلى مـ.ـكـ.ـان الـ.ـحـ.ـادث، لـ.ـيـ.ـجـ.ـدوا أن المدعو (س. م) قد فـ.ـارق الـ.ـحـ.ـيـ.ـاة مـ.ـتـ.ـأثـ.ـراً بـ.ـضـ.ـربـ.ـة سـ.ـكـ.ـيـ.ـن في عـ.ـنـ.ـقـ.ـه.


وبحسب ما نشرته صحيفة صباح “Sabah” الـ.ـتـ.ـركـ.ـيـ.ـة على مـ.ـوقـ.ـعـ.ـهـ.ـا الإلكتروني، فإن شـ.ـجـ.ـاراً وقـ.ـع بين الزوجين على خلفية طلب الزوج (س. م) الـ.ـطـ.ـلـ.ـاق من زوجته، ولكن زوجته التي لم تكن تريد الـ.ـطـ.ـلـ.ـاق طـ.ـعـ.ـنـ.ـتـ.ـه في عـ.ـنـ.ـقـ.ـه ما تـ.ـسـ.ـبـ.ـب بـ.ـقـ.ـتـ.ـلـ.ـه.


وأوضـ.ـحـ.ـت الصحيفة أنّ جـ.ـدالـ.ـاً انـ.ـدلـ.ـع بـ.ـيـ.ـن الزوجين، إذ أفـ.ـصـ.ـح الـ.ـزوج (س. م) الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، لزوجته (ر. س) 36 عاماً، عن رغـ.ـبـ.ـتـ.ـه بـ.ـالـ.ـطـ.ـلـ.ـاق، ما أشـ.ـعـ.ـل فـ.ـتـ.ـيـ.ـل خـ.ـلـ.ـاف بسبب عـ.ـدم رغـ.ـبـ.ـة الـ.ـزوجـ.ـة في الـ.ـطـ.ـلـ.ـاق،
لـ.ـيـ.ـتـ.ـطـ.ـور الـ.ـخـ.ـلـ.ـاف وتـ.ـحـ.ـدث مـ.ـشـ.ـاجـ.ـرة أفـ.ـضـ.ـت إلى طـ.ـعـ.ـن الـ.ـزوج في عـ.ـنـ.ـقـ.ـه بـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن كانت تـ.ـحـ.ـمـ.ـلـ.ـهـ.ـا الـ.ـزوجـ.ـة في يـ.ـدهـ.ـا.


وأُـ.ـلـ.ـقـ.ـي الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـزوجـ.ـة (ر. س) مع رجـ.ـل آخـ.ـر مـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه بـ.ـه يدعى (و. ق و أرسـ.ـلـ.ـتـ.ـهـ.ـم إلى سـ.ـجـ.ـن “إيشين”، بعد إجـ.ـراء اخـ.ـتـ.ـبـ.ـار كـ.ـورونـ.ـا في الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى، بينما لـ.ـم تـ.ـذكـ.ـر الـ.ـمـ.ـصـ.ـادر شيئا عن دور الـ.ـمـ.ـدعـ.ـو (و. ق) في الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة. ( المصدر : تلقزيون سوريا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى