close
Uncategorized

تسبب بمـ.ـقـ.ـتل شاب.. شـ.ـجـ.ـار مـ.ـسـ.ـلح بين مجموعتين في اسطنبول

تسبب بمـ.ـقـ.ـتل شاب… شـ.ـجار مـ.ـسـ.ـلح بين مجموعتين في اسطنبول

لقي شاب يبلغ من العمر 22 عاماً مـ.ـصرعه برصـ .ـاصة في قلبه خلال شـ.ـجار مـ.ـسلـ.ـح بين مجموعتين في منطقة كاتـ.ـهـ.ـانة بإسطنبول.

و حسبما نقلت صحف محلية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، وقعت الحـ.ـادثـ.ـة في منطقة أورتباير في منطقة كاتهانة حوالي الساعة 23.30 في الأيام الماضية ، بدأ تبادل الحديث بين يونس ج. ، نور الله بوزكورت (22 عامًا) وأميرهان ك. بينما تحول النقاش بين الطرفين إلى قـ.ـتـ.ـال في وقت قصير .

و بدأ الأشخاص بإطـ.ـلاق النـ.ـار بشكل متبادل بالـ.ـمسـ.ـدس بعد فترة. في غضون ذلك ، أصيب نور الله بوزكورت برصـ .ـاصة في الـ.ـقلب وسقـ.ـطت على الطريق متـ.ـأثرة بجـ .ـروح خـ .ـطيرة.

وأفادت أنه حالما توقفت الطـ.ـلقـ.ـات الـ.ـنـ.ـارية ، اصطحب أصدقاؤه والمواطنون من حوله بوزكورت إلى مستشفى خاص بسيارة في الشارع. على الرغم من جميع التدخلات ، لم يتم إنقاذ نور الله بوزكورت وتـ.ـوفـ .ـي في المستشفى.

وذكرت الصحف أن حراسـ.ـ قسم شـ.ـرطة منطقة كاتهانة ، الذين جاءوا إلى مكان الحـ.ـادث بعد سماع الأصوات أثناء الحـ.ـادث ، التدخل في الحـ .ـادث.

وفي الوقت نفسه ، قال يونـ.ـس سي. بدأ الشخص المذكور في إطـ.ـلـ.ـاق النـ.ـار على الحراس أيضًا. في غضون ذلك ، رد الحـ.ـراس بإطـ.ـلاق النـ.ـار على قدم يونس ج. في البداية ، تحـ.ـيـ.ـيده ، ثم أمسكوا به وتم احتجـ .ـازه.

واعتقل يونس ج. ، الذي نُقل إلى المحكمة بعد استكمال الإجراءات في مركز الشرطة ، وسُـ.ـجن بتـ.ـهـ.ـمة “القـ .ـتل العمد” و “مقاومة الضـ.ـابط الـ.ـمنـ.ـاوب” و “انتهاك قانون الأسـ .ـلحة النـ .ـارية”.

من جهة أخرى ، علم أن فرق الأمن العام بمكتب مكـ .ـافحة الـ.ـقـ .ـتل ، واصلت مساعيها للـ.ـقبـ.ـض على أميرهان ك الذي فر بعد الحـ.ـادث.

يذكر أن لحظات الـ.ـقتـ.ـال المـ.ـسلح في منطقة كاتهانة والذعـ.ـر المحيط بها انعكست على الكاميرات الأمنية ثانية تلو الأخرى. ويظهر في اللقطات أن لحظات الـ.ـقتـ.ـال الـ.ـمـ.ـسلح بين الأفراد والهاربين بعد أن سقط المـ.ـطلق أرضًا ، واعتـ.ـقـ.ـل الـ.ـحراس الذين وصلوا إلى مكان الحـ.ـادث شخصًا واحدًا.

661d7c85 6a17 419c bac6 8604e7fe6008 - تركيا بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى