close
Uncategorized

عاجـــــل أشـ.ـبه بيوم القيامة شاب أمريكي يـ.ـرتـ.ـ.ــكـ.ـب مـ.ـجـ.ــ.ـزرة مـ.ــ.ـروعة في نيويورك والـ.ــ.ـجـ.ـثـ.ـث تملئ المكان…

شاب أمريكي يـ.ـرتـ.ـ.ــكـ.ـب مـ.ـجـ.ــ.ـزرة مـ.ــ.ـروعة في نيويورك والـ.ــ.ـجـ.ـثـ.ـث تملئ المكان

قُـ.ــ.ـتـ.ـل عشرة أشخاص عندما فتح مـ.ـسـ.ـلّـ.ـح الـ.ـنـ.ـار في متجر بقالة في بوفالو في ولاية نيويورك السبت، وفق ما نقلت صحيفة “ذا بفالو نيوز” عن مسؤولين في الشرطة.

وعثر على خمس جـ.ــ.ـثـ.ـث في موقف سيّارات، إضافة إلى جـ.ـثـ.ـث أخرى داخل المتجر.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول في الشـ.ـرـ.ـطة كان في موقع الحـ.ــ.ـادثة، وعن مصدر مقـ.ـرّب من وكالات إنفاذ القانون، أنّ “عشرة أشخاص قـ.ــ.ـتِـ.ـلـ.ـوا برصـ.ــ.ـاص مـ.ـسـ.ـلّـ.ـح يرتدي درعا واقـ.ـية ويحمل بندـ.ـقيّـ.ـة قـ.ـويّة، بينما أصـ.ـيـ.ـب ثلاثة آخرون اثنان منهم في حالة حـ.ـرجـ.ـة”.

وأضاف المصدر في الـ.ـشـ.ـرطة للصحيفة أنّ مطلق الـ.ــ.ـنـ.ــ.ـار كان يضع “خـ.ـوذة عـ.ـسـ.ـكرـ.ـيّة” وبحوزته كاميرا.

وأعلنت شـ.ـرطة بوفالو في تغريدة على تويتر الساعة 3,26 بعد الظهر (19,26 ت غ) أنّ عناصر الـ.ـشرطة هرـ.ـعوا “إلى مكان إطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ــ.ـار الجماعي في متجر تُوبْس” للبقالة، وأنّ “مـ.ـطـ.ـلـ.ـق الـ.ــ.ـار قيـ.ـد الاحتجاز”.

وأشارت التغريدة إلى أنّ “أشخاصًا عدّة أصـ.ـيبـ.ـوا في إطـ.ـلاق الـ.ـنـ.ــ.ـار”.

وقالت الصحيفة إنّ الـ.ــ.ـشـ.ـرطة تُحقّق فيما إذا كان مـ.ـطـ.ـلـ.ـق الـ.ـنـ.ــ.ـار بثّ الهـ.ـجـ.ــ.ـوم على الهواء، كما زُعم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال مسؤول في الـ.ــ.ـشـ.ـرطة للصحيفة “الأمر أشـ.ـبه بالدخول لمشاهدة فيلم رعـ.ــ.ــ.ـب، لكنّ كلّ شيء حقيقي. إنّه أشـ.ـبه بيوم القيامة”.

وأعلن مكتب التحقـ.ـيقات الفدرالي السبت أنّه يحقّق في إطـ.ـلـ.ـاق نار أدّى إلى مـ.ــ.ــ.ـقـ.ــ.ـتـ.ـل عشرة أشخاص في بوفالو باعتباره جـ.ـريمة كـ.ـراهية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى