close
Uncategorized

في دقائق فقط ..تدمـ.ـيـر كتـ.ـيبة دبـ.ـابات روسية وحـ.ـصد أرواح طـ.ـاقما ه(فيديو)

نشر ناشطون ومواقع إعلامية أوكرانية فيديو يوثـ.ـق لحظة استهـ.ـداف الدبـ.ـابات والمـ.ـدرعات الروسية المختـ.ـبئة داخل حواجـ.ـز ترابية سـ.ـاترة في المناطق التي سيـ.ـطرت عليها موسكو جنوب أوكرانيا.

 الفيديو في نهاية المقال

وبحسب الفيديو الذي نشره موقع “Спутник News АТО” الأوكراني على وسائل التواصل الاجتماعي فقد تم رصـ.ـد مـ.ـدرعات ودبـ.ـابات تابعة للقـ.ـوات الغـ.ـازية الروسية وهي مختـ.ـبئة بسـ.ـواتر ترابية جنوب البلاد.

وبعد تحديد موقعها وإحداثياتها عبر طـ.ـائرة درون صغيرة مزودة بكاميرات عالية الدقة قامت المدفـ.ـعية التابعة للقـ.ـوات الخـ.ـاصة الأوكرانية باستهـ.ـدافها وتدمـ.ـيرها مخلفة خسـ.ـائر كبيرة في صفوف القـ.ـوات الغـ.ـازية، حيث تم تدمـ.ـير أربع منها في دقائق معدودة.

وكان ناشطون نشروا في وقت سابق مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لحظات استهـ.ـداف الجـ.ـيش الأوكراني مجموعة من الجـ.ـنود الروس كانوا يتحـ.ـصنون داخل أحد المخـ.ـابئ شرق البلاد.

ونشر الحـ.ـرس الوطـ.ـني الأوكراني مقطع الفيديو على صفحته الرسمية في فيسبوك، حيث أظهر عنـ.ـصراً يصطـ.ـاد الدبـ.ـابات والآلـ.ـيات العسـ.ـكرية الروسية واحدة تلو الأخرى في دونباس شرق البلاد.

ونشر موقع “جنسور” الأوكراني مقطع الفيديو وقال إنه يوثـ.ـق لحظات استهـ.ـداف مجموعة من الجـ.ـنود الروس بواسطة طـ.ـائرة مسـ.ـيرة أوكرانية شرق البلاد، مضيفاً أن جـ.ـنوداً من اللـ.ـواء 24 تعقبوا الجـ.ـنود الروس حتى عرفوا مكانهم، حيث أظهر الفيديو لحظات إسقـ.ـاط القـ.ـذيفة التي أصـ.ـابتهم بشكل مباشر.

https://twitter.com/i/status/1534815855846072321

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى