close
Uncategorized

كارثة جديدة تضرب السوريين في تركيا الخسارة مئات آلاف الدولارات إليك التفـ.ـاصيل..

لم يكد يمضي شهر على عملية النصب والاحتيال التي تعرّض لها اللاجئون السوريون في إسطنبول من قبل مكتب (العساف) أحد مكاتب التحويل والصرف، حتى فوجئوا بحادث آخر أمرَّ من سابقه، وذلك عندما قام مكتب (ميلانو) للحوالات المالية والموجود في منطقة أسنيورت بإغلاق أبوابه وعدم الرد على اتصالات المُودِعين.

وفي حديثه لـ “راديو أورينت” قال السيد “أحمد” وهو أحد العملاء الذين وضعوا أموالهم عند (ميلانو) كأمانة في مسعى منه للفرار إلى أوروبا، إن أصحاب المكتب ادَّعوا قبل 10 أيام أن لديهم مشكلة أمنية، وأن البلدية قامت بإغلاق مكتبهم بالشمع الأحمر إضافة إلى مخالفتهم مالياً.

وذكر “أحمد” أنه بعد 3 أيام فتح المكتب أبوابه وأخذ يسجّل أسماء الناس والمبالغ التي وضعوها عنده كأمانة، ووعدهم أن يسلّمهم إياها بعد يومين، ولكن بعد انتظار المدة المحددة بقيت أبواب المكتب مغلقة ولم يعد لأحد وجود فيه، سواء من الإدارة أو العاملين، الأمر الذي جعل الناس في حالة من الصدمة.

وأشار إلى أن التواصل بقي مع المكتب بشكل ضعيف حول متى يمكن تحصيل الأموال؟ فكان ردهم دائماً أنهم تعرضوا لمشكلة مالية كبيرة، وأنهم تعرّضوا للنصب من بعض المكاتب الموجودة في أوروبا وتركيا، وهم الآن متضرّرون أيضاً من المشكلة التي حدثت مع مكتب العساف، مضيفاً أنهم أعطوا مهلة للناس حتى الأول من العام الجديد لإعادة الأمور إلى مجاريها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى