Uncategorized

بيان عاجل من الرئيس اردوغان بشأن صحته وزوجته بعد أن اصـ.ـيبا بكـ.ـور.ونا


Facebook

أدلى الرئيس أردوغان ، الذي أصـ.ـيب بفيـ.ـروس كـ.ـورونا ، ببيان حول وضعه الصحي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال أردوغان: “هذا الصباح ، أجرى طبيبنا فحصنا الروتيني. الحمد لله ، لا يوجد وضع سـ.ـلبي. اليوم ، نعاني من مـ.ـر.ض خـ.ـفيـ.ـف ، ونواصل عملنا من المنزل مع السيدة أمينة”.

أعلن الرئيس رجب طيب أردوغان ، عبر حسابه على موقع تويتر ، أمس ، عن إصـ.ـابته بفيـ.ـروس كـ.ـورونا. أعلن الرئيس أنهما في الحـ.ـجر الصـ.ـحـ.ـي مع زوجته أمينة أردوغان ، وأعلن أنهما كانا يمتلكان نوع اوميـ.ـكـ.ـرون .

في منشور نشره أردوغان على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، “كانت نتيجة اختبار COVID-19 الذي أجـ.ـريته مع زوجتي إيجـ.ــ.ـابية بعد أعـ.ـراض خفـ.ـيفـ.ـة. الحمد لله ، لدينا مـ.ـرض خفيف ، والذي علمنا أنه Omicron البديل. نحن في الخدمة. سنواصل عملنا في المنزل. نحن في انتظار دعواتكم .

جاء بيان جديد من أردوغان بخصوص زوجته أمينة أردوغان وصـ.ـحتها. قال الرئيس أردوغان إنها تعـ.ـانـ.ـي من مرض خفيف: “هذا الصباح ، أجرى طبيبنا فحصنا الروتيني. الحمد لله ، لا شيء سـ.ـلبي. هي أيضًا مصـ.ـابة بمـ.ـرض خفـ.ـيف اليوم ، ونواصـ.ـل عملنا من المنزل مع السـ.ـيدة أمينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى