close
Uncategorized

عاجل: 22 ولاية تركية تعلن يوم الاثنين عطلة بسبب الأحوال الجوية السيئة

أغري / AĞRI

بسبب تساقط الثلوج بكثافة في أغري ، تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في 4 مناطق.

بسبب تساقط الثلوج الذي كان ساريًا في آغري لفترة من الوقت ، تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في مدارس القرية في مناطق ديادين وتاشليجاي وحامور وتوتاك ولتغطية الطلاب الذين يتلقون تعليمًا بالحافلات.

في البيان الذي أدلى به محافظ أغري ، تم الإدلاء بالتصريحات التالية:

“بسبب تساقط الثلوج بكثافة ، تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد يوم الاثنين ، 14 مارس ، لتغطية مدارس قريتنا في مناطق ديادين وتوتاك وتاشليجاي وحامور ، وطلابنا الذين يتلقون تعليمًا في حافلات “.

ملاطية / MALATYA

في ملاطية ، تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في 8 مناطق بسبب تساقط الثلوج والظروف الجوية السيئة.

في البيان الذي أدلى به مكتب الحاكم ، “بسبب تساقط الثلوج بكثافة والظروف الجوية السيئة في بعض مناطق مقاطعتنا ؛ تقرر أخذ استراحة ليوم واحد من التعليم يوم الاثنين 14 مارس 2022 في مناطق باتالغازي ، يشيليورت ، أكشاداغ ، دوغان شهير ، دوغانيول ، كالي ، بوتورج و يازيهان.

كما جاء في البيان أنه سيتم اعتبار الموظفين العموميين ذوي الإعاقة والحوامل والأمراض المزمنة الخطيرة في إجازة إدارية يوم الاثنين 14 مارس 2022.

ماردين / MARDİN

تم إغلاق المدارس في 5 مناطق من ماردين بسبب الظروف الجوية السيئة.

تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد بسبب تساقط الثلوج ، مما زاد من تأثيره في ساعات المساء في 5 مناطق ، وخاصة في منطقة أرتوكلو المركزية في ماردين.

وجاء في البيان الصادر عن المديرية الإقليمية للتربية الوطنية ، “بحسب تنبؤات المديرية الإقليمية للأرصاد الجوية ، بسبب تساقط الثلوج بكثافة والجليد المتوقع في منطقتنا ؛ في مناطق أرتوكلو ، يشيلي ، أوميرلي ، سافور ومازيداغي ، أقيمت عطلة يوم الاثنين 14 مارس 2022 .

من ناحية أخرى ، وبتنسيق من مكتب المحافظ. تقوم بلدية العاصمة ، ومديرية الطرق السريعة ، وبلديات المقاطعات ، وإدارة الكوارث والطيران ، بحملات لإزالة الثلوج وتمليحها من أجل ضمان استمرار النقل بطريقة صحية وعدم تعرض المواطنين للإيذاء.

موش / MUŞ

أعلن محافظ Muş تعليق التعليم والتدريب ليوم واحد في جميع أنحاء المحافظة غدًا بسبب الظروف الجوية السيئة.

في البيان الذي أدلى به مكتب الحاكم ، في نطاق الظروف الجوية غير المواتية ، والأرصاد الجوية المتجمدة والصقيع والضباب والتحذير الشديد من هطول الأمطار ، وفقًا للمادة 11 / ج من قانون إدارة المقاطعة رقم 5442 ؛ يذكر أنه تقرر يوم الاثنين الموافق 14 مارس 2022 تعليق التعليم لمدة يوم واحد في عموم المحافظة.

بالإضافة إلى ذلك ، لوحظ أنه سيتم اعتبار العاملات الحوامل والمعاقين العاملين في المؤسسات والمنظمات العامة في إجازة إدارية يوم الاثنين 14 مارس 2022.

اسطنبول / İSTANBUL

البيان الذي أدلى به حاكم اسطنبول هو كما يلي ؛

“اعتبارًا من الخميس 10 مارس 2022 ، جميع مؤسسات التعليم الأساسي والثانوي العامة والخاصة ، ومراكز التعليم العام ، ومعاهد النضج ، ودورات التعليم الخاص ، ودورات قيادة السيارات ، ودورات القرآن ، ودورات متنوعة ، ومراكز التربية الخاصة وإعادة التأهيل ، والعامة المدارس تقرر تعليق أنشطة “التعليم وجهاً لوجه” في جميع المؤسسات التعليمية حتى يوم الاثنين الموافق 14 مارس 2022 ، بما في ذلك دورات الدعم والتدريب والدورات التعزيزية في المدارس الخاصة.

أوردو / ORDU

أفادت التقارير أنه تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في جميع المدارس في المقاطعة بسبب تساقط الثلوج في أوردو. شارك الحاكم تونكاي سونيل البيانات التالية عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي:

“سيستمر تساقط الثلوج. هناك أيضًا جليد وبرودة شديدة. صحتك مهمة جدًا. بالتفكير فيك ، أوقفنا التدريب مؤقتًا في أوردو ليوم واحد يوم الاثنين 14 مارس 2022”

صرح الحاكم سونيل أنه سيتم اعتبار الموظفين العموميين المعوقين والحوامل في إجازة إدارية غدًا.

جيرسون / GİRESUN

بسبب تساقط الثلوج في غيرسون ، أفيد أنه تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في جميع المدارس في جميع أنحاء المقاطعة. في بيان مكتوب أدلى به مكتب الحاكم ، ذكر أن مجلس الصحة العامة بالمقاطعة اجتمع في مكتب الحاكم برئاسة الحاكم إنفر أونلو.

وجاء في البيان أنه تم خلال الاجتماع اتخاذ قرار تعليق التعليم في عموم المحافظة ، ولوحظ ما يلي:

“مع مراعاة التحذيرات الصادرة عن الأرصاد الجوية بسبب تساقط الثلوج بكثافة والظروف الجوية السيئة والجليد في مقاطعتنا ، سيتم تعليق التعليم والتدريب لمدة يوم واحد في جميع مؤسسات التعليم الرسمي وغير الرسمي العامة والخاصة ودورات التعليم الخاص وإعادة التأهيل الخاص المراكز في جميع أنحاء مقاطعتنا يوم الاثنين ، 14 آذار / مارس. ”

كما جاء في البيان أن المعوقين والحوامل في عموم المحافظة سيتم اعتبارهم في إجازة إدارية غدا.

غازي عنتاب / GAZİANTEP

توقف التعليم ليوم واحد بسبب تساقط الثلوج بغزارة في غازي عنتاب. أعلن محافظ غازي عنتاب داوود جول تعليق جميع المدارس في المقاطعة ليوم واحد بسبب تساقط الثلوج بكثافة في المدينة. شارك الحاكم غول على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، “نظرًا لظروف الطقس السيئة ، تم تعليق التعليم (مرحلة ما قبل المدرسة والتعليم الابتدائي والثانوي) ليوم واحد في غازي عنتاب يوم الاثنين 14 مارس. إجازة إدارية ” .

بيتليس / BİTLİS

تم تعليق التدريب لمدة يوم واحد بسبب الثلوج الكثيفة في مركز Bitlis و Tatvan و Güroymak والقرى المتصلة. وجاء في البيان الصادر عن ديوان المحافظ ، تعليق التعليم لمدة يوم واحد في جميع المدارس الحكومية والخاصة في وسط المدينة وقراها وبلداتها بسبب الظروف الجوية السيئة واضطراب المواصلات.

ريزا / RİZE

أفيد أنه تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في جميع المدارس في جميع أنحاء المقاطعة بسبب تساقط الثلوج في ريزي. وجاء في البيان المكتوب الصادر عن مكتب المحافظ أنه تم تقييم تساقط الثلوج المستمر في جميع أنحاء المحافظة والمخاطر ذات الصلة.

وشدد البيان على أن هناك خطورة من حدوث اضطرابات في النقل والجليد والصقيع “جميع مؤسسات التعليم الأساسي والثانوي العامة والخاصة ، ومراكز التعليم العام ، ودورات التعليم الخاص ، ودورات قيادة السيارات ، والدورات المختلفة ، والتعليم الخاص ، مراكز التأهيل والمدارس الحكومية تقرر تعليق الأنشطة التعليمية والتدريبية للدورات المساندة والتدريبية والدورات التكميلية في المدارس الخاصة ليوم واحد يوم الاثنين الموافق 14 مارس 2022. تم تضمين البيانات.

وأشير في البيان إلى أنه سيتم اعتبار الموظفين العموميين المعاقين والحوامل في إجازة إدارية غدا.

بورصة / BURSA

أعلن مكتب محافظ بورصة أن المدارس في عطلة حتى يوم الاثنين 14 مارس. بالإضافة إلى ذلك ، ذكر أنه سيتم اعتبار الموظفين العموميين المعوقين والحوامل في إجازة إدارية في 10-11 مارس 2022.

كوجالي / KOCAELİ

في البيان المكتوب الذي أدلى به الحاكم ، ذكر أنه تم اتخاذ بعض القرارات في “الاجتماع التحضيري والتنسيق لمكافحة الثلوج” و “اجتماع مجلس الصحة العامة بالمقاطعة” بسبب الظروف الجوية السيئة المتوقع أن تؤثر على المدينة . في البيان ، اعتبارًا من اليوم ، جميع مؤسسات التعليم الأساسي والثانوي العامة والخاصة في المدينة ، ومراكز التعليم العام ، ومعاهد النضج ، ودورات التعليم الخاص ، ودورات سائق السيارات ، والدورات المختلفة ، والتعليم الخاص ومراكز إعادة التأهيل ، والدعم والتدريب الدورات في المدارس الحكومية والخاصة. لوحظ تعليق الأنشطة التدريبية في جميع المؤسسات التعليمية من دورات تقوية ، ودورات تحفيظ القرآن ، ورياض الأطفال من سن 4-6 سنوات ، حتى يوم الاثنين الموافق 14 مارس الجاري.

أديامان / ADIYAMAN

تم إجازة المدارس في مناطق Sincik و Gölbaşı و Kahta و Gerger في أديامان لمدة يوم واحد بسبب تساقط الثلوج.

نظرًا لاستمرار تساقط الثلوج لبضعة أيام ، فقد تقرر تعليق التعليم لمدة يوم واحد في جميع المدارس في مناطق Gerger و Sincik و Gölbaşı. في منطقة القحطة ، تم تعليق التعليم بالحافلات لمدة يوم واحد. وفقًا للقرار المتخذ ، تم إغلاق المدارس في 4 أحياء يوم الاثنين 14 مارس.

هاتاي / HATAY

بسبب استمرار تساقط الثلوج في منطقة Yayladağı في Hatay ، تم تعليق التدريب لمدة يوم واحد. في البيان الذي أدلى به مكتب حاكم منطقة Yayladağı ، ذكر أنه وفقًا لقرار الحاكم ، تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في 14 مارس بسبب الظروف الجوية السيئة المستمرة في المنطقة.

من جهة أخرى ، تتواصل الجهود لإفساح الطريق أمام 21 حيا في المديرية أغلقت بسبب تساقط الثلوج في الصباح.

بينجول / BİNGÖL

تم تعليق التعليم ليوم واحد بسبب تساقط الثلوج بغزارة في منطقتي كارليوفا ويايلدير في بينجول.

في بيان مكتوب صادر عن محافظة Karlıova District ومديرية Yayladere District للتربية الوطنية ، أفيد بأنه تم إغلاق جميع المؤسسات التعليمية في المناطق يوم الخميس 10 مارس ، بسبب سلبيات محتملة في النقل. ولوحظ أن المعوقين والحوامل العاملين في المؤسسات والمنظمات العامة سيتم اعتبارهم اليوم في إجازة إدارية.

تشناق قلعة / ÇANAKKALE

بسبب تساقط الثلوج المتوقع في Çanakkale ، تم تعليق التعليم بالحافلات في 5 مناطق اليوم. في بيان صادر عن مديرية التربية الوطنية بالمقاطعة ، أفادت التقارير أنه تم تعليق التعليم بالحافلات في مناطق بيجا وبيراميك وجان ولابسكي وينيس ليوم واحد اليوم من أجل منع الآثار السلبية التي قد تحدث بسبب تساقط الثلوج.

باليكسير / BALIKESİR

بسبب تساقط الثلوج المتوقع أن يكون فعالاً في باليكسير ، أغلقت محافظة باليكسير المدارس في 7 مناطق. في البيان الذي أدلى به والي باليكسير ،”وفقًا للمعلومات الواردة من المديرية الإقليمية للأرصاد الجوية ، من المتوقع تساقط ثلوج كثيفة في المناطق الشمالية من باليكسير يوم الخميس ومن المتوقع تساقط ثلوج كثيفة في الأجزاء العليا ، بسبب الظروف الجوية السيئة ، مع مراعاة ظروف الطريق ؛ في منطقتنا ، مناطق بانديرما ، إرديك ، غونين ، مانياس ، مرمرة وسوسورلوك ، جميع مؤسسات التعليم الأساسي الرسمية والخاصة (رياض الأطفال والمدارس الابتدائية والثانوية) ومؤسسات التعليم الثانوي ومراكز التعليم العام ومراكز التدريب المهني ودورات التعليم الخاص وأنشطة التدريب على السيارات في دورات قيادة المركبات والدورات المختلفة ومراكز التربية الخاصة وإعادة التأهيل والدعم المدرسي الرسمي والدورات التدريبية ودورات التعزيز في المدارس الخاصة ،تقرر تعليق الأنشطة التدريبية في دورات التعليم الابتدائي والأنشطة التدريبية لرياض الأطفال الخاصة ومراكز الرعاية النهارية ونوادي الأطفال التابعة لمديرية الأسرة والخدمات الاجتماعية بالمحافظة ،لقد قيل.

سكاريا / SAKARYA

 

أعلن مكتب محافظ ساكاريا أنه تم تعليق أنشطة جميع مؤسسات التعليم والتدريب حتى 14 مارس بسبب الظروف الجوية السيئة المتوقع أن تكون فعالة في المدينة. وجاء في البيان الذي أدلى به مكتب الحاكم أنه تم اتخاذ بعض القرارات في الاجتماعات التحضيرية والتنسيقية لمكافحة الثلوج ومجلس الصحة العامة بالمقاطعة ، والتي عقدت في نطاق هطول الأمطار والثلوج الغزيرة والأمطار الغزيرة المتوقع حدوثها. تؤثر على المدينة حسب بيانات الأرصاد الجوية.

كارس / KARS

تم إغلاق المدارس في فترة ما بعد الظهر بسبب الظروف الجوية السيئة في مناطق ساريكاميش وسليم وديغور في كارس. يؤثر تساقط الثلوج سلبًا على الحياة في مناطق ساريكاميس وسليم وديغور. تم تعليق التعليم في المدارس المركزية والقرية في هذه المناطق ، حيث استمر هطول الأمطار ، بعد ظهر اليوم.

ديار بكر / DİYARBAKIR

صرح محافظ منطقة جنار في ديار بكر ، كوهير سينم بويوكناالتشا ، أنه تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في المنطقة بسبب تساقط الثلوج بكثافة. وقال بيوكناالتشا في بيان مكتوب ، “بسبب تساقط الثلوج بكثافة في منطقتنا ، تشينار ، والمخاطر المحتملة في النقل والتعليم والتدريب في جميع أنحاء المنطقة ، تم تعليقها لمدة يوم واحد يوم الاثنين ، 14.03.2022”. سجل تصريحاته.

بولو / BOLU

بسبب الظروف الجوية السيئة في بولو ، أفيد أن جميع المدارس في جميع أنحاء المقاطعة مغلقة حتى يوم الاثنين 14 مارس. صرح حاكم بولو أحمد أوميت ، في منشوره على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، أنه تم تعليق التعليم في جميع أنحاء المقاطعة في 10-11 مارس 2022 بسبب الظروف الجوية السيئة.

يالوفا / YALOVA

وجاء في البيان الذي أدلى به مكتب المحافظ:

“اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 10 مارس ، ستبدأ جميع مؤسسات التعليم الأساسي الرسمي والخاص (رياض الأطفال والمدارس الابتدائية والثانوية) ومؤسسات التعليم الثانوي ، ومراكز التعليم العام ، ومراكز التدريب المهني ، ودورات التعليم الخاص ، ودورات قيادة السيارات ، والدورات المختلفة ، وجميع المنتسبين. إلى المديرية الإقليمية للتربية الوطنية ، ومراكز التربية الخاصة وإعادة التأهيل ، ودورات الدعم والتدريب في المدارس الحكومية وأنشطة التدريب في الدورات التكميلية في المدارس الخاصة ، والأنشطة التدريبية في دورات القرآن التابعة لمفتي المحافظة ، والأنشطة التدريبية في الحضانات الخاصة والرعاية النهارية مراكز ونوادي الأطفال التابعة للمديرية الإقليمية للأسرة والخدمات الاجتماعية 14 مارس 2022 وتقرر أخذ استراحة حتى يوم الاثنين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى