close
Uncategorized

محكمة مصرية تعلن الحكم النهائي بحق 5 أشقاء قـ.ـتـ.ـلوا والدهم لاغتـ.ـصـ.ـابه شقـ.ـيقتهم إ ليك التفـ.ـاصيل ؟؟

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في مصر، حكـ.ـمًا بالإعـ.ـدام والسـ.ـجـ.ـن المـ.ـشدد بحق 5 أشـ.ـقاء وزوجة والدهم، على خلفية قـ.ـتـ.ـلهم والدهم بسبب اغتـ.ـصـ.ـابه شـ.ـقيقتـ.ـهم بالإكراه .

وقضت المـ.ـحكـ.ـمة بمـ.ـعاـ.ـقبة المـ.ـتهمـ.ـين الأول والثاني بالإعـ.ـدام شنـ.ـقا، والسـ.ـجـ.ـن المـ.ـشدد لمدة 5 سنوات للـ.ـمتـ.ـهمة الثالثة، والسـ.ـجن سنـ.ـتان للمـ.ـتهمـ.ـين الرابعة والخامسة والسادسة،

على خلفية اتـ.ـهاـ.ـمهم جميعا بالاشتراك في قـ.ـتـ.ـل والدهم لاعـ.ـتـ.ـدائه جـ.ـنسيا على شـ.ـقيقتهم (المـ.ـتهـ.ـمة السادسة)، كـ.ـرها عنها واغتـ.ـصـ.ـابه لها لأكثر من مرة بدائرة مركز شرطة فاقـ.ـوس .

وبدأت تفاضيل الجـ.ـريـ.ـمة العام الماضي 2021م، عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المـ.ـباحث الجـ.ـنائيـ.ـة، يفيد بورود بلاغ بالعثـ.ـور على جـ.ـثة المدعو “مسلم أ م خ”، بدائرة مركز شرطة فاقوس، ووجود شـ.ـبهة جنـ.ـائية .

وتبين أن “وراء ارتـ.ـكاب الواقـ.ـعة أبناء المـ.ـجني عليه وزوجته، مقيمين جميعا، إثر اعـ.ـتـ.ـدائه جنـ.ـسيا على أبـ.ـنـ.ـته بالإكـ.ـراه ولأكثر من مرة”.

تبين أن “المـ.ـتهمـ.ـين من الأول إلى الخامسة قـ.ـتـ.ـلوا المـ.ـجني علـ.ـيه عمدا مع سبـ.ـق الإصـ.ـرار، وذلك بأن أعدت المتـ.ـهمـ.ـتان الرابعة والخامسة عقار طبـ.ـي لإفـ.ـقاده الوعـ.ـي وقدمتـ.ـاه للأول،

والذي مكث رفقتهم بمسكنه حتى قدمته الثالثة للمـ.ـجني عليه في مشروب أفـ.ـقده وعـ.ـيه وخـ.ـارت قواه، وتمكن المـ.ـتهمـ.ـين الأول والثاني منه وطـ.ـوقا عـ.ـنـ.ـقه بغـ.ـطاء رأس نسائي،

وكتـ.ـما أنـ.ـفاسه بوسادة قـ.ـطنيـ.ـة، ثم كال له الأول عدة ضـ.ـربات باسـ.ـتخدام ألة ثقـ.ـيلة إلى منـ.ـطـ.ـقة حساسة حتى فارق الحـ.ـياة”.

وجرى ضبـ.ـط المـ.ـتهمـ.ـين، وبمواجهـ.ـتهم أقروا بما أسفرت عنه التحريات، وبالعرض على جهات التـ.ـحقيـ.ـق أمرت بإحالتـ.ـهم محبـ.ـوسـ.ـين إلى محـ.ـكمة جنـ.ـايات الزقازيق، التي أصدرت حكمـ.ـها المـ.ـتقـ.ـدم.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى