close
Uncategorized

الطفل فواز يكشف عن مفاجأة بشأن ضـ.ـربه وتعـ.ـذيبه بالحـ.ـزام في الفيديو الذي انتشر على الانترنت

روى الطفل السوري فواز القطيفان تفاصيل خـ.ـطفه وطـ.ـرق التـ.ـعذيـ.ـب التي تعرض لها من أجل الضـ.ـغط على أهله لدفع الـ.ـفدية المطلوبة.

حيث قال: “أول مرة ضـ.ـربـ.ـوني حتى أهلي يشوفوني وأنا قاعد عم أتـ.ـعـ.ـذب ويجو ياخدوني بسرعة وكانوا يـ.ـضربـ.ـوني على الخفيف وأنا ساوي حالي عم أبكـ.ـي”.

واضاف”في المرة الثانية أحضروا حبـ.ـل ورفـ.ـعوني على السـ.ـقيـ.ـفة وكان فيها رجل فوق، وبعد ماسحبوني لفوق بلـ.ـشوا يضربوني بقشاط جلد ووضعو كرتونة ولزقوها على جسمي ووضعوا على القشاط إسفنج حتى لا أشعر بألم وبدأو يـ.ـضـ.ـربوني على الخفيف وأنا أصـ.ـرخ لأهلي تعو خدوني”.

ولفت : “ثم أحـ.ـضروا مـ.ـسـ.ـدس وبـ.ـارودة (بنـ.ـدقـ.ـية) ووضعت الـ.ـمـ.ـسدس برأسي والبـ.ـاردوة بحضني وبدأت أحكي لأهلي تعو خدوني أو بـ.ـقتـ.ـل حالي”، مبينا: “رجل كان موجود بين الخـ.ـاطفـ.ـين ولم يعـ.ـجبه هذه الـ.ـطرق، وأحضروا بعدها بربيـ.ـش وقـ.ـشـ.ـاط وبدأوا يـ.ـضربـ.ـوني بالبـ.ـربيـ.ـش والـ.ـقشـ.ـاط، وشخص عم يـ.ـصـ.ـورني فيديو وكان الـ.ـقشـ.ـاط ملزق فيه إسفنجة أما البربيش لا”.

واشار: “الجماعة الذين كانوا يـ.ـضربـ.ـوني ويصوروني فيديو اتصلوا على الرجل، الذي كنت قاعد ببيته معه ومع زوجته وحكولو يجي ياخدني ولبسوني سلك ( شماغ رأس) حتى لايراني أي أحد”، بحسب صحيفة “الوطن” السورية.

واختتم: “أخدني الشخص على بيته وكانوا يقدمون لي الطعام ويغطوني ولم أشعر بالبرد”، مشيرا: “لم أعرف أي أحد منهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى