close
Uncategorized

شاب تركي باع منزله ليستثـ.ـمر في العملات الرقمية قبل أن يخـ.ـسـ.ـرها و ينهـ.ـي حيـ.ـاته ويترك رسالة … تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

……………….

انـ.ـتـ.ـحـ.ـر أيوب تـ.ـشـ.ـوبـ.ـان أوغلو ، 23 عامًا ، الذي يعمل كوكيل عقارات في إسنيورت ، بـ.ـمـ.ـسـ.ـدس عندما خـ.ـسـ.ـر أموال المنزل الذي باعه في بورصة الـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـات الـ.ـمـ.ـشـ.ـفـ.ـرة. ترك شوبان أوغلو ملاحظة على وضعه على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “أكبر قـ.ـبـ.ـر هو المدفون في قلب شخص”.

دخل أيوب تـ.ـشـ.ـوبـ.ـان أوغلو ، الذي كان يتعامل في مجال العقارات ، إلى بورصة الـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـات المشفرة عن طريق بيع شقته الخاصة قبل حوالي عام في الـ.ـحـ.ـادث الذي وقع في مجمع فاخر في حي إسنيورت أورنيك في حوالي الساعة 17:00 يوم أمس.

كانت الفترات الأولى مربحة للغاية لـ Çobanoğlu ، الذي دخل سوق الأسهم بحوالي 600 ألف ليرة تركية. ومع ذلك ، كانت هناك خـ.ـسـ.ـائـ.ـر فادحة في سوق الـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـات المشفرة ، والتي شهدت انـ.ـهـ.ـيـ.ـارًـ.ـا كبيرًا في الأيام الماضية.

كوبان أوغلو ، الذي كاد يعيد تعيين اسـ.ـتـ.ـثـ.ـمـ.ـاره البالغ 600 ألف ليرة تركية ، تـ.ـنـ.ـاقـ.ـض أيضًا مع عائلته. الشاب ، الذي أصـ.ـيـ.ـب بـ.ـاكـ.ـتـ.ـئـ.ـاب شـ.ـديـ.ـد ، انـ.ـتـ.ـحـ.ـر بترك ملاحظة على موقعه على مواقع التواصل الاجتماعي الليلة الماضية بعبارة “أكبر قـ.ـبـ.ـر هو الذي دفـ.ـنـ.ـوه في قلب الإنسان”.

تم ارسال الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة والمسعفين الى مكان الـ.ـحـ.ـادث بناء على الـ.ـاخـ.ـطـ.ـار. في التدخل الأول ، حددت الفرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة وفاة أيوب تـ.ـشـ.ـوبـ.ـان أوغلو ، الذي أصـ.ـيـ.ـب بـ.ـعـ.ـيـ.ـار نـ.ـاري في رأسـ.ـه. وقامت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بالتحقيق في الـ.ـشـ.ـقـ.ـة الواقعة في الطابق الثاني من الموقع حيث وقع الـ.ـحـ.ـادث.

تم وضع جـ.ـثـ.ـة أيوب تـ.ـشـ.ـوبـ.ـان أوغلو الـ.ـهـ.ـامـ.ـدة في عربة الـ.ـجـ.ـنـ.ـازة وتم نقلها إلى معهد الـ.ـطـ.ـب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي. الطاقم يواصل العمل على الـ.ـحـ.ـادث. قال باران شفتشي ، أحد سكان الحي الذي وقع فيه الـ.ـحـ.ـادث: “لقد تـ.ـكـ.ـبـ.ـد الرجل خـ.ـسـ.ـارة بسبب الـ.ـنـ.ـقـ.ـود الـ.ـمـ.ـشـ.ـفـ.ـرة. اسـ.ـتـ.ـثـ.ـمـ.ـر شقته بأموال كريبتو. وعندما تـ.ـعـ.ـرض لـ.ـأضـ.ـرار أضـ.ـيـ.ـفـ.ـت إليها مـ.ـشـ.ـاكـ.ـل عائلية. سمعنا ذلك” انـ.ـتـ.ـحـ.ـر بـ.ـمـ.ـسـ.ـدس “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى