close
Uncategorized

اقتـ.ـلني الآن ..فيديو تهـ.ـز العالم لسيدة اوكرانية حامل تقـ.ـتـ.ـل هي وجنينها في قـ.ـصف روسي على مشفى التوليد (شـ.ـاهد)

تـ.ـوفـ.ـيـ.ـت امرأة حامل تم إجـ.ـلـ.ـاؤـ.ـهـ.ـا من مستشفى للولادة تـ.ـعـ.ـرض لـ.ـلـ.ـقـ.ـصـ.ـف في مدينة ماريوبول الأوكرانية مع طـ.ـفـ.ـلـ.ـهـ.ـا ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن نقلها إلى مستشفى آخر في أعـ.ـقـ.ـاب الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم الـ.ـروسـ.ـي الأسبوع الماضي. (الفيديو في نهاية الخبر )

عندما حاول الأطباء إنـ.ـقـ.ـاذهـ.ـا – وإدراكـ.ـهـ.ـا أنها تـ.ـفـ.ـقـ.ـد طفلها – قيل إنها صـ.ـرخـ.ـت: “اقتـ.ـلـ.ـني الآن!” اكـ.ـتـ.ـشـ.ـف الـ.ـجـ.ـراح تيمور مارين أن وركـ.ـهـ.ـا سـ.ـُـ.ـحـ.ـق وفصل حـ.ـوضـ.ـهـ.ـا.

وأضاف الـ.ـجـ.ـراح أن الـ.ـرضـ.ـيـ.ـع وُلد بـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة قيصرية لكن “لم تظهر عليه أي علامات تدل على الحياة”. التركيز على المرأة، “أكثر من 30 دقيقة من إنـ.ـعـ.ـاش الأم لم تسفر عن نتائج”. قال الـ.ـجـ.ـراح “مات كلاهما”.

وفي أعـ.ـقـ.ـاب الـ.ـتـ.ـفـ.ـجـ.ـيـ.ـر نفت روسيا أنها شـ.ـنـ.ـت ضـ.ـربـ.ـات على مستشفى في المدينة الساحلية. وقال سفيرها لدى الأمم المتحدة وسفيرها في لندن إن صور الـ.ـفـ.ـظـ.ـاعـ.ـة “أخبار كـ.ـاذبـ.ـةـ.ـ”.

وزعمت موسكو أن مـ.ـتـ.ـطـ.ـرفـ.ـيـ.ـن أوكرانيين استولوا على المبنى وأنه لم يُترك أي مرضى أو أطباء بالداخل.

وقالت امرأة أخرى كانت في المبنى في ذلك الوقت، وهي مدوّنة التجميل ماريانا فيشغيرسكايا، إن “النظارات والإطارات والنوافذ والجدران تـ.ـحـ.ـطـ.ـمـ.ـتـ.ـ” عندما بدأ الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم.

وأضافت “لا نعرف كيف حدث ذلك. كنا في عنابرنا وكان لدى البعض الوقت لتغطية أنفسهم والبعض الآخر لم يفعل.”

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى