close
Uncategorized

شـ.ـاهد شـ.ـجـ.ـار كبير بالعـ.ـصـ.ـي والحـ.ـجـ.ـارة وكأنه حـ.ـرب وسقـ.ـوط عدد كبير من الاصـ.ـابـ.ـات في مدينة تركية (فيديو)

10 اشخاص اصـ.ـيـ.ـبـ.ـوا و 8 اشخاص اعـ.ـتـ.ـقـ.ـلـ.ـوا في شـ.ـجـ.ـار بين مجموعتين بـ.ـالـ.ـحـ.ـجـ.ـارة والـ.ـعـ.ـصـ.ـي وسط الشارع بسبب نـ.ـزاع على سند الملكية في انطاليا.

موراتباشا ، أنطاليا (إحا) – أصـ.ـيـ.ـب 10 أشخاص واعـ.ـتـ.ـقـ.ـل 8 أشخاص في قـ.ـتـ.ـال بين مجموعتين بـ.ـالـ.ـحـ.ـجـ.ـارة والـ.ـعـ.ـصـ.ـي في وسط الشارع بسبب نـ.ـزاع على سند الملكية في أنطاليا . وعلم أن الـ.ـإصـ.ـابـ.ـات لا تـ.ـهـ.ـدد الـ.ـحـ.ـيـ.ـاة.

وقعت الـ.ـمـ.ـعـ.ـركـ.ـة في شارع تشاتالكوبرو في منطقة تاهيلبازاري في منطقة مراد باشا في حوالي الساعة 12:30 صباحًا. يُزعم أن نـ.ـزاعـ.ـًـ.ـا نـ.ـشـ.ـب بين المجموعتين اللتين اخـ.ـتـ.ـلـ.ـفـ.ـتـ.ـا حول سند ملكية المبنى.

مع تصاعد الـ.ـنـ.ـقـ.ـاش ، اشـ.ـتـ.ـبـ.ـكـ.ـت الأطراف في وسط الشارع. وأصـ.ـيـ.ـب قرابة 10 أشخاص بـ.ـجـ.ـروح في أنحاء متفرقة من أجسادهم في الـ.ـمـ.ـعـ.ـركـ.ـة التي دارت فيها الـ.ـحـ.ـجـ.ـارة والـ.ـعـ.ـصـ.ـي.

وقد تم إرسـ.ـال عدد كـ.ـبـ.ـيـ.ـر من فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة والفرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث بعد إخـ.ـطـ.ـار من حولها. وواجـ.ـهـ.ـت فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة التي أغـ.ـلـ.ـقـ.ـت الشارع أمام مرور السيارات صـ.ـعـ.ـوبـ.ـة في التفرقة بين الطرفين.

وانـ.ـتـ.ـهـ.ـت المعارك مع وصول فرق الـ.ـتـ.ـعـ.ـزيـ.ـزات ونقل الـ.ـجـ.ـرحـ.ـى إلى الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى بواسطة سيارات الـ.ـإسـ.ـعـ.ـاف المرسلة إلى المنطقة.

اعـ.ـتـ.ـقـ.ـلـ.ـت فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة 8 أشخاص مـ.ـتـ.ـورطـ.ـيـ.ـن في الـ.ـشـ.ـجـ.ـار واقـ.ـتـ.ـادتـ.ـهـ.ـم إلى مـ.ـركـ.ـز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

شاهد الفيديو

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى