close
Uncategorized

شـ.ـاهد بالفيـ.ـديو لحظة تشـ.ـييع جـ.ـثمان الطـ.ـفل المغربي ريـ.ـان إلى مثـ.ـواه الأخير


Facebook

في مـ.ـشـ.ـهـ.ـد مـ.ـؤـ.ـثـ.ـر مـ.ـهـ.ـيـ.ـب وصل جـ.ـثـ.ـمـ.ـان الـ.ـطـ.ـفـ.ـل المغربي ريـ.ـان، إلى حيث مـ.ـسـ.ـقـ.ـط رأسـ.ـه، فيما توافد الـ.ـعـ.ـشـ.ـرات، على محيط منزل ريان للمشاركة في صلاة الـ.ـجـ.ـنـ.ـازة عليه.

وتوافد المئات من المعزين الـ.ـمـ.ـغـ.ـاربـ.ـة، لأداء صلاة الـ.ـجـ.ـنـ.ـازة على “ريان”، وتـ.ـشـ.ـيـ.ـيـ.ـع جـ.ـثـ.ـمـ.ـانـ.ـه بـ.ـمـ.ـقـ.ـبـ.ـرة “الزاوية بدوار داورتان” بإقليم شفشاون، ظهر اليوم (الاثنين)، حسبما أفادت “هسبرس” المغربية.

يأتي هذا، وسط ترقب من الجميع لصدور بيان رسمي، بخصوص تـ.ـشـ.ـريـ.ـح جـ.ـثـ.ـمـ.ـان الـ.ـطـ.ـفـ.ـل ريان لتحديد أسـ.ـبـ.ـاب الـ.ـوفـ.ـاة، وسط حـ.ـالـ.ـة من الـ.ـحـ.ـزن تـ.ـخـ.ـيـ.ـم على الـ.ـمـ.ـغـ.ـرب والعالم.

وأعلنت السلطات المغربية، وفـ.ـاة الـ.ـطـ.ـفـ.ـل ريـ.ـان، بعد 5 أيام من محاولات حـ.ـثـ.ـيـ.ـثـ.ـة لـ.ـإنـ.ـقـ.ـاذه من الـ.ـبـ.ـئـ.ـر التى سـ.ـقـ.ـط فيها، عقب إخـ.ـراجـ.ـه من الـ.ـبـ.ـئـ.ـر بدقائق مـ.ـعـ.ـدودة، مساء الثلاثاء الفائت.

وخـ.ـيـ.ـمـ.ـت حـ.ـالـ.ـة من الـ.ـحـ.ـزن على منصات التواصل الاجتماعى بسبب وفـ.ـاة الـ.ـطـ.ـفـ.ـل ريـ.ـان، ونـ.ـعـ.ـاه رؤساء دول، وعدد من الـ.ـفـ.ـنـ.ـانـ.ـيـ.ـن والـ.ـإعـ.ـلـ.ـامـ.ـيـ.ـيـ.ـن، والرياضيين والسياسيين

https://sp.rmbl.ws/s8/2/s/T/n/c/sTncd.caa.mp4?u=4&b=0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى