close
Uncategorized

اعتـ.ـداء على عائلة سورية في تركيا واصـ.ـابة طفـ.ـلها … تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

تـ.ـعـ.ـرّـ.ـض الطفل “صُبحي حمامي” و والدته لـ.ـلـ.ـضـ.ـرب على يـ.ـد جيرانهم الأتراك ما أدى ذلك لـ.ـكـ.ـسـ.ـر يـ.ـد الطفل “صبحي” وبعض الـ.ـكـ.ـدمـ.ـات على وجـ.ـهـ.ـه بعد أن هـ.ـاجـ.ـم جيرانهم منزلهم بـ.ـالـ.ـعـ.ـصـ.ـيـ.ـّ و”ـ.ـالـ.ـبـ.ـلـ.ـطـ.ـةـ.ـ”.

كان ذلك بعد مـ.ـضـ.ـايـ.ـقـ.ـات عديدة للعائلة السورية من طرف جيرانهم الأتراك ومنها “قطع الـ.ـمـ.ـاء عن العائلة السورية, ومـ.ـهـ.ـاجـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم لـ.ـفـ.ـظـ.ـيـ.ـا بـ.ـجـ.ـمـ.ـلـ.ـة إذهبوا إلى بلدكم وشـ.ـتـ.ـمـ.ـهـ.ـم.

وإخبار الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة عنهم بأخباريات كـ.ـاذبـ.ـة بشكل شـ.ـبـ.ـه يـ.ـومـ.ـي..ـ.ـاتـ.ـهـ.ـام العائلة السورية بأنه يوجد في منزلهم سـ.ـلـ.ـا.ـ.ـح. وعند مــداهـ.ـمـ.ـة فرق الـ.ـأمـ.ـن عدة مرات لمنزل العائلة السورية تـ.ـبـ.ـيـ.ـّـ.ـن للأمن أن الـ.ـإخـ.ـبـ.ـاريـ.ـة كانت كـ.ـاذبـ.ـة..

وبعد عـ.ـدّة مرات من حضور الـ.ـأمـ.ـن بسبب الإخباريات الـ.ـكـ.ـاذبـ.ـة قالو للعائلة إن سوريا أصبحت آمنة إذهبوا إليها..

بعد كُلِّ تلك الـ.ـأحـ.ـداث أُـ.ـضـ.ـطـ.ـّـ.ـرت العائلة يوم أمس لـ.ـمـ.ـغـ.ـادرة منزلها وإيجاد منزل في حي آخر تـ.ـجـ.ـنـ.ـّـ.ـبـ.ـاً لكل تلك الـ.ـمـ.ـصـ.ـائـ.ـب.

تاريخ الإعتداء 24/3/2022 المنطقة konya meram ayanbey كُل ماذُكِر فوق ذُكِر إستنادًا على تواصلي مع العائلة وروايتهم القصة لي. المصدر : أسامة_البوشي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى