close
Uncategorized

جـ.ـريـ.ــ.ـمـ.ـة مـ.ــ.ـروعة هزت الشارع….مـ.ـقـ.ــ.ـتـ.ـل عاملان سوريان يعملان في مطعم شاورما طـ.ــ.ـعـ.ـنـ.ـا وإصـ.ــ.ـابة ثالث…

مـ.ــ.ـقـ.ـتل عاملان سوريان، متأثرَين بطـ.ـعـ.ــ.ـنات وجهها لهما زميلهما المصري، داخل أحد المطاعم في منطقة الفنطاس.

وفيما لا يزال عامل ثالث من الجنسية ذاتها يتلقى العلاج في المستشفى، وحالته غير مستقرة، اعترف الجاني بجـ.ـريمـ.ــ.ـته التي هزت الكويت، وهو من الجـ.ـنسية المصرية.

ويعمل كمعلم شاورما، بأن خلـ.ـافاً نشب بينه وبين الثلاثة، على ترتيبات العمل داخل المطعم، أدى إلى عراك بالأيدي، ما دفعه إلى أن يستل سـ.ـكـ.ـين الشاورما التي يستخدمها، ويوجه طـ.ــ.ـعـ.ـنات للثلاثة حسب صحيفة الراي الكويتية.

وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً أول من أمس، قبل الإفطار، يفيد بوقوـ.ــ.ـع مـ.ـشاـ.ـجرة داخل أحد المطاعم في منطقة الفنطاس، أدت إلى وفـ.ــ.ـاة أحدهم،.

فتوجهت دورية أمنية، يرافقها رجال الطوـ.ـارئ الطبية، وعند وصولهم، وجدوا جثة القـ.ــ.ــ.ـتيـ.ــ.ـل، إضافة إلى شخـ.ـصين آخرين مـ.ـصـ.ــ.ـابين بطـ.ــ.ـعـ.ـنات (أحدهما فارق الحياة أمس داخل المستشفى).

وبالتحقيق الأولي، تكشّف أن الثلاثة يعملون في المطعم وجميعهم من الجنسية السورية، فيما هـ.ــ.ـرب الجـ.ــ.ـاني الذي يعمل معهم، وهو من الجنسية المصرية.

كما سلّم الجاـ.ـني نفسه لرجال الأمن، وتم تسجيل قضية قـ.ــ.ــ.ـتـ.ـل عمد بحقـ.ـه وإحالته لجهات الاختـ.ـصاص لاتخاذ اللازم بحقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى