close
Uncategorized

سـ.ـطو مسـ.ـلح على بنـ.ـك في الكويت شـ.ـاهد بالفيـ.ـديو طـ.ـعن موظف أمـ.ـن


وثقت كاميرات المراقبة اليوم (الثلاثاء) لعـ.ـملية سـ.ـطو مسـ.ـلح على بنك برقان في تيماء بالكويت، من قبل شخص يحـ.ـمل سكـ.ـينا، طعـ.ـن به موظف أمـ.ـن بالبـ.ـنك.

وتعـ.ـرّض فرع بنك برقان في منطقة تيماء في الجهراء في دولة الكويت إلى هـ.ـجوم مسـ.ـلح، من قبل شخص يحـ.ـمل بيده سكيـ.ـنا كبـ.ـيرا، يبدو عليه الجـ.ـراءة الشـ.ـديدة، بحسب ما وثقته كاميرات المراقبة.

ويظهر مقطع فيديو تقدم اللـ.ـص نحو موظف الأمـ.ـن وبيده اليمني سكـ.ـينا، وهدده بها مرة بالتهــ.ـ.ـويش والثانـ.ـية طعـ.ـنه بها في صـ.ـدره، ويحمل في يده اليسرى كيسـ.ـا فارغا، تقدم به إلى موظف الخزينة عقـ.ـب طعـ.ـنه موظف الأمـ.ـن وألقاه إليه طالبا أن يملأه بالنـ.ـقود، وبالفعل سـ.ـرق اللـ.ـص 30 ألف دينار كويتي.

ونشر بنك برقان على حسابه الرسمي بمنصة “توتير” تغريدة يكشف فيها تفاصيل الواقعة فقال: “تعـ.ـرّض فرعنا في الجهراء في منطقة تيماء صباح اليوم، لحـ.ـادث سـ.ـرقة حيث قام الجـ.ـانـ.ـي بطـ.ـعن موظف الأمـ.ـن،

وقد أبلغ البنك الجـ.ـهات الأمـ.ـنية المختـ.ـصة التي انتقلت مشكورة على الفور إلى مقر الفرع لاتخاذ الإجراءات اللازمة”.

وأوضح أن حالة حارس الأمـ.ـن المطـ.ـعون في صـ.ـدره مـ.ـستقرة حاليًا وأن المبلغ الذي اسـ.ـتولى عليه اللـ.ـص في حدود الـ 30,000 دينار كويتي”، مقدما الشكر لوزارة الداخلية الكويتية على الاستجابة الـ.ـسريعة في تعـ.ـاملها مع حـ.ـادث السـ.ـطو المـ.ـسلح.

Sahifa – خيارات التدوينة

https://twitter.com/i/status/1452929916622757888

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى