close
Uncategorized

تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة .. امرأة سورية تقـ.ـتـ.ـل زوجها في لبنان بسبب نيته الزواج من امرأة ثانية بـ.ـشكل فـ.ـظيـ.ـع

أقدمت امرأة سورية في منطقة زحلة بلبنان على قـ.ـتـ.ـل زوجها بـ.ـالـ.ـاشـ.ـتـ.ـراك مع أخيها ورمـ.ـيـ.ـه بـ.ـحـ.ـفـ.ـرة، مدعية أن الـ.ـسـ.ـبـ.ـب هو نـ.ـيـ.ـتـ.ـه في الزواج من امرأة ثانية.

وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني في بيان اليوم الخميس إن “امرأة سورية تدعى (ع. ر – مواليد 1989) في مدينة زحلة ادّعت بتاريخ 25 من شباط 2022، بـ.ـاخـ.ـتـ.ـفـ.ـاء زوجها السوري (ع. ح – مواليد 1987)، وبـ.ـفـ.ـقـ.ـدان الـ.ـاتـ.ـصـ.ـال به منذ تاريخ 20 من شباط 2022).

وأوضحت أنه “بعد المتابعة الـ.ـمـ.ـيـ.ـدانـ.ـيـ.ـة اشـ.ـتـ.ـُـ.ـبـ.ـه بـ.ـضـ.ـلـ.ـوع زوجته المذكورة أعلاه بأمر اخـ.ـتـ.ـفـ.ـائـ.ـه، وذلك بـ.ـالـ.ـاشـ.ـتـ.ـراك مع شقيقها المدعو (ع. ر – مواليد 2003)،

حيث تمكنت إحدى دورياتها بتاريخ 1 من آذار من توقيف أخ الزوجة في بلدة برّ إلياس بداخل أحد الـ.ـمـ.ـخـ.ـيـ.ـمـ.ـات، بالتزامن مع توقيف الزوجة في منزلها في محلة (المعلقة)”.

وأضافت أنه “بالتحقيق معهما اعـ.ـتـ.ـرفـ.ـا بـ.ـقـ.ـتـ.ـل الـ.ـمـ.ـغـ.ـدور (ع. ح) عن سابق تـ.ـصـ.ـوّـ.ـر وتـ.ـصـ.ـمـ.ـيـ.ـم، حيث أقدما على ضـ.ـربـ.ـه بـ.ـآلـ.ـة حـ.ـادة على رأسـ.ـه أثناء نومه، ومن ثم طـ.ـعـ.ـنـ.ـاه عدة طـ.ـعـ.ـنـ.ـات بـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن،

زمن ثم رمـ.ـيـ.ـاه في داخل حـ.ـفـ.ـرة أعداها مسبقاً، وذلك بسبب علم الزوجة بنيّة الـ.ـمـ.ـغـ.ـدور بالزواج من امرأة ثانية، بالإضافة إلى قيامه بـ.ـإيـ.ـذاء أولـ.ـاده وضـ.ـربـ.ـهـ.ـم بـ.ـشـ.ـكـ.ـل مـ.ـسـ.ـتـ.ـمـ.ـر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى