close
Uncategorized

صورة مـ.ـؤلـ.ـمـ.ـة العاصفة في غازي عنتاب تتسبب بوفـ.ـاة طـ.ـفلين شاهد..التفاصيل

العاصفة في غازي عنتاب تتسبب بوفـ.ـاة طـ.ـفلين.. وبيان من الوالي

قالت مصادر اعلام تركية، أن جدار انهار في منطقة عربان بولاية غازي عنتاب بسبب العاصفة التي اجتاحت المنطقة ليلة الامس مما أدى إلى وفـ.ـاة طـ.ـفلين وإصـ.ـابة آخـ.ـرين.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحادث في منطقة حصار في منطقة عربان وحسب ما قيل ان جدار المبنى المكون من طابق واحد انهار بسبب العاصفة، في هذا الاثناء كان يوجد 5 أطفال امام الجدار مما أدى إلى انهياره عليهم وعند الإبلاغ  تم إرسال العديد من العاملين في مجال الصحة وإدارة الطوارئ وطاقم الإطفاء إلى مكان الحادث.

واضافت:” بمساعدة المواطنين المحيطين، تم سحب علي غونسيلي (7) مصطفى ترين (5) ، فقاس كاليسكان (11) ، سيدي جليك (14) ومحمد مصطفى جونسيلي (11) ، الذين كانوا تحت الأنقـ.ـاض.

وذكرت:”تم نقل 5 أطـ.ـفال مـ.ـصـ.ـابين إلى مستشفى عربان الحكومي بواسطة سيارة إسعاف، وعلم ان رغم كل التدخلات لم يتم إنقاذ حياة طـ.ـفـ.ـلين”.

هذا وقد أصدر والي عنتاب داوود غول بيان عبر حسابه على تويتر، حذر فيه المواطنين إلى استمرار العاصفة الترابية الشديدة في جميع أنحاء المدينة، قال الحاكم غول: “أتمنى رحمة الله على طفـ.ـليـ.ـنا الذين وافتهم المـ.ـنية في حي عربان وأتمنى الشفاء العاجل لاطفال المـ.ـصـ.ـابين، أرجوكم لا تخرجوا، ما لم يكن من الضروري منع الأحـ.ـداث المحـ.ـزنة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى