close
Uncategorized

شاب سوري أنقذ فتاة سورية من متحـ.ـرشـ.ـين على طريق الهجرة لأوروبا فكان مصيره مأسـ.ـاوياشاهد.. ( صور )

شاب سوري أنقذ فتاة سورية من متحـ.ـرشـ.ـين على طريق الهجرة لأوروبا فكان مصيره مأسـ.ـاويا ( صور )!!!

دفع الشاب السوري “محمود السراقبي” ثمن شهامته طعـ.ــ.ـنات في أنحاء مختلفة من جسده، بعد أن أنقذ فتاة من أنياب عدد من المتـ.ـحـ.ـرشـ.ـين بها على طريق الهجرة، لتتم إعادته إلى تركيا بعد أن كاد يصل إلى مشارف أوروبا.

وروى أبو إيهاب السراقبي لـ”وطن” أن ابنه محمود، وهو ثالث وأصغر أبنائه، أمضى أكثر من عام في جمع مبلغ ليتمكن من خلاله من التهريب إلى بلغاريا.

وبعد عدة محـ.ـاولات وعـ.ـذاب لأيام متتالية تمكن من الدخول إلى مكان تجمع في إحدى القرى، وجاءت سيارة تهـ.ـريب وركبوا متجهين إلى صوفيا.

وكانت معهم كما يقول فتاة في السادسة عشر من عمرها مسافرة بمفردها لتلتحق بأهلها في صوفيا.

تـ.ـحـ.ــ.ـرش بسـ.ـورية في الهجرة

وتابع محدثنا أن ابنه لاحظ في طريق الرحلة أن هناك مضايقات من أربع شبان لا يعرفهم، وكان متعباً فأخذه النوم ليصحو على صـ.ـراخ الفتاة تستغيث.

فقام مسرعاً وضرب أحد الشباب الذي كان يهمّ بها، فتدخل شباب آخرون أشـ.ـهروا عليه ـ.ـسكـ.ـاكيـ.ـن كانت بحـ.ـوزتهم وطـ.ـعـ.ـنوه عدة طـ.ـعنـ.ــ.ـات.

وأضاف المصدر أن محمود عندما تأكد أنه لن يتمكن من الشـ.ـبان المعـ.ـتدين لكثرتهم، هـ.ـجم على السائق الذي كان –حسب قوله- متـ.ـواطئاً مع المـ.ـتحـ.ـرـ.ـشـ.ـين- وقلب السيارة.

وتابع “هرب قسم من الركاب وأُغـ.ـمي على ابني ليـ.ـجد نفسه في أحد المشافي البلغارية. وبعد يوم تم ترحيله إلى تركيا ليخسر الرحلة والأموال التي كانت بحوزته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى