close
Uncategorized

امرأة من أقاربهم … القبـ.ـض قـ.ـاتل الطفـ.ـلين خالد وفاطمة بالشمال السوري ورسالة تهـ.ـديد جديدة للعائلة 

كـ.ـشـ.ـف وزير الـ.ـداخـ.ـلـ.ـيـ.ـة في حكومة الإنقاذ السورية محمد عبد الرحمن عن الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على قـ.ـَـ.ـتـ.ـَـ.ـلـ.ـَـ.ـة الـ.ـطـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـن خالد وفاطمة الحمودي بعد خـ.ـطـ.ـفـ.ـهـ.ـمـ.ـا وخـ.ـنـ.ـقـ.ـهـ.ـمـ.ـا في مـ.ـخـ.ـيـ.ـمـ.ـات “أطمة” شمال إدلب.

وأكد الوزير أنه بعد نشر الوحدات الـ.ـشـ.ـرطـ.ـيـ.ـة في الشمال السوري لـ.ـلـ.ـتـ.ـحـ.ـري عن قـ.ـاتـ.ـلـ.ـي الـ.ـطـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـن “خالد وفاطمة الحمودي” في مـ.ـخـ.ـيـ.ـمـ.ـات الوفاء في أطمة واستمرار الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات والـ.ـاسـ.ـتـ.ـقـ.ـصـ.ـاء والـ.ـتـ.ـحـ.ـري لـ.ـكـ.ـشـ.ـف ملابسات الـ.ـقـ.ـضـ.ـيـ.ـة تمكنت الوزارة من الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـفـ.ـاعـ.ـلـ.ـة

وبـ.ـالـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق مـ.ـعـ.ـهـ.ـا اعـ.ـتـ.ـرفـ.ـت بـ.ـقـ.ـتـ.ـل أبناء أشقاء زوجها “محمد الحمودي” والذي يعمل في صـ.ـيـ.ـانـ.ـة الدراجات الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة، والـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات لا تزال مستمرة لمعرفة جميع ملابسات الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة.

وكان والدا الطفلين أعلنا وصول رسالة تهـ.ـديد جديدة صباح اليوم، الاثنين 21 من شباط.

وطالبت الرسالة عائلة الطفلين بمغـ.ـادرة سوريا خلال عشرة أيام، حفاظًا على حياتهم، كما تضمنت تهـ.ـديدًا لامرأة يدّعي كاتب الرسالة أنها رأته أثناء وضعه للأطـ.ـفال قرب منزل عائلتهما.

وفي جـ.ـريـ.ـمـ.ـة هي الأولى من نوعها خـ.ـُـ.ـطـ.ـف طـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـن وهما خالد الحمودي (3 سنوات) وفاطمة الحمودي (سنة ونصف) من مـ.ـخـ.ـيـ.ـم “أطمة” شمال إدلب.

حيث أعـ.ـادت الجهة الـ.ـخـ.ـاطـ.ـفـ.ـة الـ.ـطـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـن إلى أهـ.ـالـ.ـيـ.ـهـ.ـمـ.ـا جـ.ـثـ.ـتـ.ـيـ.ـن هـ.ـامـ.ـدتـ.ـيـ.ـن بعد تـ.ـعـ.ـذيـ.ـبـ.ـهـ.ـمـ.ـا وخـ.ـنـ.ـقـ.ـهـ.ـمـ.ـا بـ.ـأدوات حـ.ـادة.

وقامت الجهة الـ.ـخـ.ـاطـ.ـفـ.ـة بـ.ـرمـ.ـي جـ.ـثـ.ـتـ.ـَـ.ـي الـ.ـطـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـن بعد يوم من اخـ.ـتـ.ـطـ.ـافـ.ـهـ.ـمـ.ـا أمام خيمة أهـ.ـلـ.ـهـ.ـمـ.ـا حيث تم نـ.ـقـ.ـلـ.ـهـ.ـمـ.ـا إلى المشفى ووُجد معهما رسالة مكتوب عليها “هاي هدية للغالين والقادم أعـ.ـظـ.ـمـ.ـ”.

وأكد العديد من الـ.ـنـ.ـاشـ.ـطـ.ـيـ.ـن في إدلب أن عائلة الـ.ـطـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـن الـ.ـمـ.ـخـ.ـطـ.ـوفـ.ـيـ.ـن ليس لهم أي أعـ.ـداء أو ثـ.ـأر مع طـ.ـرف أو عائلة أخرى.

ويُشار إلى أن الـ.ـطـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـن مـ.ـهـ.ـجـ.ـّـ.ـَـ.ـران مع أهـ.ـلـ.ـهـ.ـمـ.ـا من بلدة الهبيط من ريف إدلب الجنوبي إلى مـ.ـخـ.ـيـ.ـم الوفاء في أطمة والـ.ـطـ.ـفـ.ـل هو ابن عم الطفلة الـ.ـمـ.ـخـ.ـطـ.ـوفـ.ـة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى