close
Uncategorized

اصابات في شجار بين سوريين وأتراك باسطنبول مساء اليوم والقوات الخاصة تتدخل (فيديو)

ملاحظة : الفيديو اسفل التفاصيل

وقع قـ.ـتال بين مجموعة من السوريين والاتراك  في أحد شوارع منطقة إسنيورت بحي يونس إمري على وقوف السيارات  واصيب 3 اشخاص واعتقل 8 آخرين .

بينما هدأت فرق الشرطة القتـ.ـال في وقت قصير ، انعكست اللحظات على كاميرا الهاتف المحمول و وقع الحادث حوالي الساعة 16.00 في منطقة إسنيورت يونس إمري. وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها كان هناك خلاف بين مواطن أوقف سيارته في الشارع أمام متجر شخص آخر وصاحب المحل.

تحولت المناقشة إلى شجـ.ـار عندما اتصـ.ـلت الأطراف بأصدقائهم وأقاربهم. تم إرسـ.ـال عدد كبير من فرق الشـ.ـرطة إلى مكان الحـ.ـادث عند الإخطـ.ـار.

واتخذت الشـ.ـرطة اجراءات امنية في الجوار وفرقت الطرفين قبل تصاعد القتال.وعلم انه وقعت اصابات فى الحادث حيث تم ايضا ارسال شرطة العمليات الخاصة.

قال أوزغور تورون إن القتال بدأ بسبب مشكلة وقوف السيارات ، “سحب جارنا السوري سيارته جانبًا. عندما قال الجار إنه يمكنك سحب السيارة ولا يمكنك ذلك ، اندلع جدال. ذهبنا إليهم حتى لا يتصاعد الحدث. ثم مع وصول اقارب الاسرة التركية انفجر الحادث “.

جرح 3 اشخاص في القتال واعتقل 8 اشخاص. في الشارع الذي اندلعت فيه الاشتباكات ، تتواصل مراقبة العمليات الخاصة وشرطة مكافحة الشغب.

شاهد الفيديو الآن اسفل الاعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى