close
Uncategorized

عاجل : مواطن تركي يرتـ.ـكـ.ـب مجـ.ـز. رة بحق كامل افراد عائلة جاره بسبب كلـ.ـبـ.ـهم … تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

في منطقة بايراكلي بإزمير ، أطـ.ـلـ.ـق إحسان ك. (62 عامًا) الـ.ـنـ.ـار على جاره يحيى كوسك (61 عامًا) وزوجته مريم كوسك (57 عامًا) وابنتهما فوندا غوتشلو (37 عامًا) فـ.ـقـ.ـتـ.ـلـ.ـوا بـ.ـمـ.ـسـ .ـدس بسبب كـ.ـلـ.ـب .

الحدث وقع حوالي 16.00 حدث ذلك في منطقة نافيز غورمان ، شارع 7171/1. يُزعم أن علي إحسان ك. رد على جاره يحيى كوسك ، الذي كان لديه كلب في حديقة منزله منذ 4 أيام ، قائلاً: “أحفادي يـ.ـخـ.ـافـ.ـون الـ.ـكـ.ـلـ.ـاب عندما أذهب إلى الحديقة”.

انـ.ـدلـ.ـع قـ.ـتـ.ـال بين الاثنين بعد أن أعطى يحيى كوسك إجابة قـ.ـاسـ.ـيـ.ـة. بعد هذه الـ.ـشـ.ـجـ.ـار ، دار جـ.ـدل آخر بين الاثنين ، حيث الـ.ـتـ.ـقـ.ـيـ.ـا مرة أخرى أمام منزل علي إحسان ك.

عندما تحول الـ.ـشـ.ـجـ.ـار إلى شـ.ـجـ.ـار ، أخرج علي إحسان ك. سـ.ـلـ.ـاحـ.ـه وأطـ.ـلـ.ـق الـ.ـنـ.ـار على يحيى كوسك وزوجته مريم كوسك وابنتهما فوندا غوجلو بـ.ـمـ.ـسـ.ـدس.

تم نقل ثلاثة أشخاص أصـ.ـيـ.ـبـ.ـوا بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة إلى مستشفى جامعة إيجي ومستشفى سيغلي للتدريب والبحوث بواسطة سيارات الـ.ـإسـ.ـعـ.ـاف من قبل الفرق الصحية التي جاءت إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث بعد إخطار الأشخاص المحيطين بها.

وتـ.ـوفـ.ـي الـ.ـجـ.ـرحـ.ـى رغم تدخل الـ.ـأطـ.ـبـ.ـاء. بينما تم إرسال جـ.ـثـ.ـث 3 أشخاص إلى مـ.ـشـ.ـرحـ.ـة مـ.ـعـ.ـهـ.ـد الطب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي بإزمير لـ.ـتـ.ـشـ.ـريـ.ـح الـ.ـجـ.ـثـ.ـة ، ألـ.ـقـ.ـت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على علي إحسان ك. بـ.ـمـ.ـسـ.ـدس واحـ.ـتـ.ـجـ.ـزتـ.ـه بعد الـ.ـحـ.ـادث.

“الحدث تمامًا بسبب الـ.ـكـ.ـلـ.ـبـ.ـ”

قال عمر ك ، ابن شقيق علي إحسان ك. ، “عندما يـ.ـنـ.ـبـ.ـح كلب يحيى كوزك ، يـ.ـخـ.ـاف حفيد عمي. إنهم يقسمون.” يطلق الـ.ـنـ.ـار على زوجته وابنته. كل هذا بسبب الـ.ـكـ.ـلـ.ـب. كان هؤلاء الأشخاص أقارب لنا. وقروينا. وقع حدث مـ.ـؤـ.ـسـ.ـف “.

وقالت شاهدة عيان أخرى ، نهال ساريزيبيك ، إنها أتت إلى الحي لزيارة والدتها وقالت: “سمعنا إطـ.ـلـ.ـاق نـ.ـار واحدًا تلو الآخر ، كنا جميعًا خـ.ـائـ.ـفـ.ـيـ.ـن جـ.ـدًـ.ـ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى