close
Uncategorized

إصـ.ـابة المواطن السوري “محمود برادي (56 عاما) بـ.ـجروح خـ.ـطيرة اثر انقلاب العربة التي يبيع عليها كعك السميت في مدينة تركية (فيديو )..

بورصة.. إصـ.ـابة المواطن السوري “محمود برادي (56 عاما) بجـ.ـروح خـ.ـطيرة اثر انقلاب العربة التي يبيع عليها كعك السميت في منطقة إنغول عليه جراء العاصفة التي ضـ.ـربت المدينة اليوم.

قالت مصادر إعلام تركية، إن العاصفة القوية التي هبت في منطقة (إيناغول) في بورصة، تسببت في اقتـ.ـلاع (البسطات)، حيث تسبب العاصـ.ـفة في اقتلـ.ـاع بسطة رجل سوري كان يبيع الكعك (السيميت).


وبحسب خبر نشرته صحيفة هبرلار التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإنه “تم نقل بائع الكعك السوري (د) الذي لم يستطع تحمل تأثير الرياح، إلى المستشفى بسبب إصــ.ـ ـابة خطيرة في الرأس”.


وأضافت: “كان بائع الكعك السوري محمود برادي (56 عامًا) يقود عربة لبيع الكعك في شارع Kemallettin Sami Paşa في منطقة برهانية، وفي هذه اللحظات اقتلعت الرياح سقف العربة، وتناثر الكعك على الطريق، وانقلبت العربة فوق صاحبها


وذكرت: “المواطنون الذين شاهدوا الحادث رفعوا العربة وأنقذوا بائع الكعك، حيث نقلته الفرق الطبية إلى مستـ.ـشفى إينيغول الحكومي بواسطة سيارة إسعاف أُرسلت إلى مكان الحـ.ـادث. وبعد الحـ.ـادث قام مواطنون بجمع الكعك المبعثر على الطريق ووضعوه في العربة التي احتفظوا بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى