close
Uncategorized

فيديو لحظه وصول الفلسـ.ـطينـ.ـيين من الداخل إلى المسجد الأقـ.ـصـ.ـى وهم يهتفون “لن تركع أمة قائدها محمد

مع بداية ساعات فجر، الجمعة، أقدمت قـ.ـوات كبيرة من قـ.ـوات الـ.ـاحـ.ـتـ.ـلـ.ـال الـ.ـإسـ.ـرائـ.ـيـ.ـلـ.ـي، على اقـ.ـتـ.ـحـ.ـام باحات الـ.ـمـ.ـسـ.ـجـ.ـد الـ.ـأقـ.ـصـ.ـى، وهـ.ـاجـ.ـمـ.ـت الـ.ـمـ.ـصـ.ـلـ.ـيـ.ـن بـ.ـقـ.ـنـ.ـابـ.ـل الـ.ـصـ.ـوت والـ.ـغـ.ـاز والـ.ـرصـ.ـاص المعدني، وأصـ.ـابـ.ـت عشرات الـ.ـفـ.ـلـ.ـسـ.ـطـ.ـيـ.ـنـ.ـيـ.ـيـ.ـن. ( الفيديو اسفل الخبر )

وجاء الـ.ـاقـ.ـتـ.ـحـ.ـام بعدما قررت سلطات الـ.ـاحـ.ـتـ.ـلـ.ـال الـ.ـإسـ.ـرائـ.ـيـ.ـلـ.ـيـ.ـة إحكام إغلاقها الـ.ـعـ.ـسـ.ـكـ.ـري للأراضي الـ.ـفـ.ـلـ.ـسـ.ـطـ.ـيـ.ـنـ.ـيـ.ـة ابتداء من الجمعة حتى فجر الأحد بحلول ما يسمى عيد “الفصح” الـ.ـيـ.ـهـ.ـودي. في وقت تتوجه فيه دعوات الـ.ـجـ.ـمـ.ـاعـ.ـات الـ.ـديـ.ـنـ.ـيـ.ـة الـ.ـيـ.ـهـ.ـوديـ.ـة لتقديم “القرابين” داخل ساحات الـ.ـمـ.ـسـ.ـجـ.ـد الـ.ـأقـ.ـصـ.ـى، في حـ.ـادثـ.ـة هي الأولى من نوعها في الـ.ـقـ.ـدس.

وفي بيان للهلال الأحمر الـ.ـفـ.ـلـ.ـسـ.ـطـ.ـيـ.ـنـ.ـي قال إن عدد الـ.ـإصـ.ـابـ.ـات خلال اعـ.ـتـ.ـداء قـ.ـوات الـ.ـاحـ.ـتـ.ـلـ.ـال على الـ.ـمـ.ـصـ.ـلـ.ـيـ.ـن بالمسجد الـ.ـأقـ.ـصـ.ـى بلغ 90 حتى الآن. لافتاً إلى أنه تم نقل الـ.ـمـ.ـصـ.ـابـ.ـيـ.ـن إلى مستشفيات الـ.ـقـ.ـدس.

شاهد الفيديو

https://twitter.com/i/status/1514861811241259009

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى