close
Uncategorized

شا.هد لحظة قيام شرطي تركي باطـ.ـلاق النـ.ـار على زوجته وصديقها وقتـ./ـلهما أمـ.ـام اعيـ.ـن الناس

رابـ.ـط الفيـ.ـديو المـ.ـروع في نهـ.ـاية الخـ.ـبر 

قـ./ـتـ.ـل ضـ.ـابـ.ـط الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة في بورصة زوجـ.ـتـ.ـه التي طالبت بـ.ـالـ.ـطـ.ـلـ.ـاق والرجل الذي ادعى أنه صـ.ـديـ.ـقـ.ـها ، بـ.ـإطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار على رأسـ.ـهـ.ـمـ.ـا بـ.ـمـ.ـسـ.ـدس وأصـ.ـيـ.ـبـ.ـت امرأة وجـ.ـدت في مكان الـ.ـحـ.ـادث بالصدفة .

ادعى ضـ.ـابـ.ـط الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بلال أ ، الذي كان مناوبًا بمكتب التنفيذ بمديرية فرع الـ.ـأمـ.ـن الـ.ـعـ.ـام ، أن صـ.ـديـ.ـقـ.ـه “يحيى ” كان صـ.ـديـ.ـق زوجـ.ـتـ.ـه يـ.ـاسـ.ـمـ.ـيـ.ـن أ .

قام الشرطي بـ.ـاطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار على كل من يحيى أ. وياسمين أ ، اللذان أصـ.ـيـ.ـبـ.ـا بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة بـ.ـرصـ.ـاصـ.ـة في الـ.ـرأس و لـ.ـقـ.ـيـ.ـا حـ.ـتـ.ـفـ.ـهـ.ـمـ.ـا في الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى الـ.ـخـ.ـاص حيث نقلتهما سيارة إسـ.ـعـ.ـاف.

كما اصـ.ـيـ.ـبـ.ـت امراة بـ.ـرصـ.ـاصـ.ـة في الـ.ـفـ.ـخـ.ـذ كانت تمر من المكان بالصدقة ونقلت إلى الـ.ـمـ.ـشـ.ـفـ.ـى .

قامت فـ.ـرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، التي وصلت إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث في وقت قصير ، بـ.ـاعـ.ـتـ.ـقـ.ـال ضـ.ـابـ.ـط الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به بلال أ بـ.ـالـ.ـبـ.ـنـ.ـدقـ.ـيـ.ـة التي استخدمها. تم وضع بلال أ في سيارة شـ.ـرطـ.ـة واقـ.ـتـ.ـيـ.ـد إلى مقر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة لأخذ أقواله.

وبينما وقع الـ.ـحـ.ـادث في الشارع الـ.ـمـ.ـزدحـ.ـم حيث مر مئات الأشخاص ، طـ.ـوقـ.ـت فـ.ـرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة المكان بـ.ـشـ.ـريـ.ـط أمـ.ـنـ.ـي. شاهد السكان والعملاء في السكن ومركز التسوق الحدث بعيون فضوليّة.

شاهد الفيديو  اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى