close
Uncategorized

الجـ.ـيش الأوكراني يحـ.ـقق المفـ.ـاجئة الكبـ.ـرى وقـ.ـواته تصل للحدود الروسية في تطور خـ.ـطـ.ـير للغاية( فيديو )

الجـ.ـيش الأوكراني يحـ.ـقق المفـ.ـاجئة الكبـ.ـرى وقـ.ـواته تصل للحدود الروسية في تطور خـ.ـطـ.ـير للغاية( فيديو )

وصلت قـ.ـوات أوكرانية إلى منطقة حدودية مع روسيا قرب خاركيف شرق البلاد، حيث قال مسؤول أوكراني إن القـ.ـوات ربما تتحرك على الحدود في الأيام القليلة المقبلة للضـ.ــ.ـغـ.ـط على القـ.ـوات الروسية في شمال شرقي المدينة.

وخاركيف هي ثاني أكبر مدينة في أوكرانيا، وقد حـ.ـاصرتها قـ.ــ.ـوات روسية منذ بدء الغزو في 24 فبراير الماضي، قبل أن تطردها القـ.ـوات الأوكرانية منذ أيام.

وقالت وزارة الدفاع الأوكرانية في منشور على فيسبوك إن كتيبة من القـ.ــ.ـوات المسلحة الأوكرانية وصلت للحدود مع روسيا وأضافت “معا إلى النصر!”

وكتب حاكم منطقة خاركيف أوليه سينيجوبوف، على تطبيق تيليغرام، يقول إن القـ.ـوات في الكتيبة 227 أعادت رفع علامة على حدود البلاد.

وأضاف “نشكر كل من خاـ.ـطر بحياته ليحرر أوكرانيا من الـ.ــ.ـغـ.ـزاة الروس”.

وانتشرت القـ.ــ.ـوات على طول المنطقة الحدودية المحاذية لخاركيف، حيث وصلت “الكتيبـ.ـة الأوكرانية الأولى” إلى الحدود الروسية، وفقا لصحيفة الغارديان البريطانية.

ونشرت وسائل إعلام، الأحد، مقطعا مصورا للكتـ.ـيبة الأوكرانية التي وصلت إلى المنطقة الحدودية، وتبلغ مدته دقيقة و26 ثانية، ويظهر فيه قائد عـ.ـسـ.ــ.ـكري أوكـ.ـراني يتحدث مع الجـ.ـنود الذين تجمـ.ـعوا لالتـ.ــ.ـقـ.ـاط صورة على ما يبدو.

https://twitter.com/i/status/1525935012222316545

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى