close
أخبار ألمانيا

“ضربوا رأسها بالحائط”.. زوجان سوريان متهمان بقتـ.ـل طفلتهما الرضيعة في ألمانيا .. اليك التفاصيل الصادمة

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : بدأت منذ الثلاثاء محاكمة زوجين سوريين متهمين بارتكـ.ـابهما جـ.ـريمة قـ.ـتل غير متعمد لطفلتهما البالغة من العمر 14 شهراً، والتي تـ.ـوفـ.ـيت متأثرة بجـ.ـروح خطـ.ـيرة في الرأس، في ولاية (ساكسونيا أنهالت) شرقي ألمانيا.

وقالت صحيفة (بيلد) الألمانية إن “الزوجين (نزار. أ) البالغ من العمر 27 عاماً، و(بسمة. هـ) البالغة من العمر 22 عاماً، يمثلان أمام المحكمة الإقليمية في مدينة (ديساو – روسلاو)، بتهـ.ـمة القـ.ـتل غير العمد وإسـ.ـاءة المعاملة الشـ.ـديدة لطفلتهما”.

وأضافت أن “الزوجين التزما الصمت في البداية بشأن هذه المزاعم، لكن خلال المحاكمة، شرحت مسعفة كيف عثرت على الفتاة مساء يوم 30 كانون الثاني الفائت”.

“ضرب رأسها بالحائط”
ووفقاً لمكتب المدّعي العام، “يُقال إن الوالدين ضـ.ـربا طفلتهما (يانا) البالغة من العمر 14 شهراً، برأسـ.ـها على الحائط، إذ اكتشف المحققون في وقت لاحق آثـ.ـار الد .ماء”.

وتقول الشاهدة المسعفة في المحكمة، إن “الطفلة كانت نحـ.ـيفة جداً بالنسبة لطفل بعمر 14 شهراً، وبدا أنها كانت في حالة سـ.ـيئة للغاية، حيث كان الرأس منتفـ.ـخاً”.

وأضافت المسعفة التي أكدت أنها كانت في مكان الحادث بعد أن اتصل أحد معارف الزوجين بخدمات الطوارئ قبل منتصف الليل بقليل، أن “الطفلة يانا خلال نقلها إلى المستشفى، حاول الأطباء بكل ما يمكنهم إنقاذ حياتها، لكنها مـ.ـاتت بعد ساعات قليلة، حيث توفيت بسبب تو .رّم في الدمـ.ـاغ ناجم عن الصدمة القحـ.ـفية الدمـ.ـاغية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى