close
أخبار ألمانيا

سوري وطليقته متهمان بقـ.ـتل طفلتهما الصغيرة بطريقة فـ.ـظـ.ـيعة في المانيا

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : بدأ الزوج  نزار .أ ، وزوجته 22 سنة (المطلقة حاليا) وهما سوريان المثول أمام المحكمة بتهمة القـ.ـتل والإسـ.ـاءة الشديدة لطفلتهم التي كانت تبلغ من العمر 14 شهر.

وبحسب النيابة قام الوالدين بضرب رأس طفلتهما (يانا) بالحائط! حيث وجد المحققون في وقت لاحق آثار د .م عليها. وقالت المحكمة في البداية التزم الزوجان الصمت بشأن هذه الإتهـ.ـامات الموجهة اليهم .

وفي بداية الجلسة ، شرحت مسعفة (شاهدة) كيف عثـ.ـرت على الطفلة مساء يوم 30 يناير. حيث قالت كان الطفلة نحيفة جدًا لمدة 15 شهرًا تقريبًا.

ويبدو أنها كانت في حالة سـ.ـيئة جدا. وقالت الشاهدة كانت الرأس منتفـ.ـخة. وقد كانت هذه المسعفة في مسـ.ـرح الجـ.ـريـ.ـمة في فيتنبرغ بعد أن اتصل أحد معارف الزوجين بخدمات الطوارئ قبل منتصف الليل بقليل.

وفي ذلك التوقيت ، نقلت الطفلة يانا إلى المستشفى وكانت تقـ.ـاتل من أجل حياتها ، وبعد ساعات قليلة مـ.ـاتت من تورم في الدماغ بسبب إصـ.ـابات الدماغ .

وقال المدعي العام “لا حـ.ـادث ولا إهـ.ـمال يمكن أن يؤدي إلى مثل هذه الإصـ.ـابات”. بالإضافة إلى ذلك ، تم اكتـ.ـشاف آثار أقدام على جسـ.ـم الطفلة ، مما يشير إلى مزيد من الإسـ.ـاءة.

وبحسب لائحة الاتهام ، فقد أسـ.ـاء الوالدان السوريان ابنـ.ـتهما بشدة لدرجة أنها مـ.ـاتت نتيجة لذلك. ويذكر أن الزوج المتهم محتـ.ـجز منذ الصيف. فيما لا تزال طليقته البالغة من العمر 22 عاما تعيش مع ابنها في شقة في فيتنبرغ. وقد حددت المحكمة جلسات استماع أخري في شهر فبراير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى