close
Uncategorized

هل لك سر عند الله .. لحظة نجاة سائق سيارة من الموت المحقق وهروبه من تحت شاحنة في تركيا (فيديو)

اجتازت شاحنة محملة بالحديد في إزمير الحواجز نتيجة انفجار إطارها وعبرت إلى المسار المقابل. بينما هربت بعض المركبات في اللحظة الأخيرة من دخولها أسفل الشاحنة إلى المسار المقابل ، انعكست اللحظة المرعبة للحادث في كاميرا السيارة. ( الفيديو اسفل الخبر  )

وقع الحادث يوم أمس في حوالي الساعة 16.30 في جسر Osmangazi الدائري في إزمير. وانفجر الإطار الأمامي للشاحنة المحملة بالحديد التي كانت متجهة من كارشياكا إلى بورنوفا. تجاوز السائق ، الذي فقد السيطرة على توجيه الشاحنة مع انفجار الإطار ، الحواجز وذهب إلى المسار المقابل.

تم تفادي كارثة محتملة عندما غيرت المركبات من الحارة المعاكسة الحارات في اللحظة الأخيرة. وبينما لم تقع إصابات أو إصابات في الحادث ، جلس سائق الشاحنة ، الذي لم يستطع تجاوز صدمة الحادث ، على الحواجز لفترة بعد وقوع الحادث. وتناثرت مكاوي مقطورة الشاحنة على الطريق الدائري.

بينما بدأت فرق الشرطة التحقيق في الحادث ، تم تسجيل اللحظة المرعبة للحادث ثانية بثانية بواسطة كاميرا السيارة. في اللقطات ، انفجر إطار الشاحنة بضغط شديد ، ثم اجتازت الشاحنة الحواجز وعبرت إلى المسار المقابل.

في وقت وقوع الحادث ، قامت السيارة التي كانت تتحرك في الحارة القريبة من الحاجز بتغيير مسارها في اللحظة الأخيرة وتجنبت بصعوبة أن تكون أسفل الشاحنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى