close
Uncategorized

عدد كبـ.ـير من القـ.ــ.ـتـ.ـلى في اشـ.ـتبـ.ـاك مسـ.ـلح عنـ.ـيـ.ـف بمنطقة السيدة زينب بدمشق

/ عدد كبـ.ـير من القـ.ــ.ـتـ.ـلى في اشـ.ـتبـ.ـاك مسـ.ـلح عنـ.ـيـ.ـف بمنطقة السيدة زينب بدمشق

أنباء عن مـ.ــ.ـقـ.ـتـ.ـل 7 أشخاص بينهم الطفلة نور قحطان (12 عاماً) إثر خلاف مادي بين شخصين تطور إلى اشتـ.ـباكٍ مسـ.ـلـ.ـح في منطقة السيدة زينب جنوب دمشق التي تسـ.ـيطر عليها ميلـ.ـيشـ.ـيـ.ـات شيعية…

…………………

الموالي “فارس الشهابي “يصف المعـ.ـتـ.ـقلين المفرج عنهم من سـ.ـجـ.ــ.ـن صيدنايا بأنهم أولاد حـ.ــ.ـرام

أفاد رئيس غرفة صناعة حلب ورئيس مجلس اتحاد غرف الصناعة لدى النظام، عبر صفحته على فيسبوك، المفرج عنهم في قرار العفو من سجن صيدنايا بأنهم “أولاد حـ.ــ.ـرام”.

وزعم الشهابي بحذف منشوره من إدارة فيسبوك لكثرة التبليغات عنه.

وفي سياق متصل أفاد ناشطون من خلال مناشير عبر صفحاتهم أن فارس الشهابي أُجبر على حذف المنشور لما جاء فيه من عدم احترام قرار العفو الذي أصدره رأس النظام السوري.

بينما علّق رواد مواقع التواصل الاجتماعي مستهزئين بقرار العفو، على صفحة وكالة سانا الموالية، حيث قالت نيرمين مكراوي: طيب وشو مشان المعتقلين الي كانو بعدرا وفجأة اختفوا بـ2014 وما ضل الهم لا اسماء ولا هويات! معلش يشرف سيادتو ويقول شو عمل فيهم.

وعلق مازن صلاح “مشان المصداقية خلونا نبلش بأمجد يوسف”

وانتقد الكثيرون قرار وزارة الداخلية الذي دعا فيه المواطنين لعدم انتظار ذويهم المعتقلين تحت جسر الرئيس أو في مكان آخر.

وعلق عبدالله معبراً عن استهزائه بالقرار قائلاً: طيب وزارة الداخلية اخدت ع خاطرها انو العالم عم تستنى أولادها يلي الهن غايبين اكتر من 10 سنين، وما انزعجت من تجمعات الناس الي بتصير بالعادة بانتظار وسائل نقل!

واكتفت مريم بقولها ” الله يكون بعون الشعب بيضل عايش عالأمل”

الجدير ذكره أن الشهابي يشغل منصب رئيس غرفة صناعة حلب منذ 2010، ورئيس مجلس إدارة غرف الصناعة منذ 2012، لعلاقته القوية مع النظام، على حساب صناعيين حلبيين الذين يتهمونه بالفساد والتضييق على أعمالهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى