close
Uncategorized

 الشيف بوراك يدخل المشفى وانباء حول إصابته بالسرطان واستعداده للدخول للعمليات …

الشيف بوراك يدخل المشفى وانباء حول إصابته بالسرطان واستعداده للدخول للعمليات 

نشر الشيف التركي الشهير، بوراك أوزديمير، الأحد، صورة له عبر حسابه على إنستغرام وهو يرقد على سرير المستشفى، مرفقًا لها تعليق “فحوصات صغيرة، أجمل رابط هو الحب”.

ولقي المنشور تفاعلاً كبيرًا حيث حصد أكثر من 800 ألف إعجاب و17 ألف تعليق من محبيه الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

كما نشر بوراك مقطعًا يظهر استعداده لخوض عملية جراحية دون أن يكشف أي تفاصيل أخرى.

وتداولت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ادعاءات حول إصابته بالسرطان، فيما رجّح آخرون أن تكون العملية تخص مشكلة الوزن الزائد التي كان يعاني منها سابقًا.

……………..

اليوتيوبر السوري الشهير سامر وحود ” ابن سوريا” ولأول مرة يهاجم ويشتم نظام الأسد ( فيديو )

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لليوتيوبر السوري سامر وحود الملقب ابن سوريا يعلن فيه موقفه الصريح من نظام الأسد

ونشر وحود للمرة الأولى فيديو يظهر موقفه لمتابعيه من نظام الأسد ويصفه بالنظام المجرم على خلفية فيديو التضامن.

الفيديو في آخر الخبر 

وحذر متابعيه الذين يؤيدون الأسد بالتفكير مرة أخرى لماذا هم يؤيدوه وعلى ماذا،،،، وتداول ناشطون المقطع المصور بشكل واسع متمنين من كل اليوتيوبر السوري أن يظهروا موقفهم من عصابات الإجرام؟

وقال الإعلامي السوري محمود أبو الشيخ: بعد ١١ عاماً من الثورة ضد هذا المجرم انا أحد الأشخاص جاهز بأن ارسل لهم مئات المقاطع من مئات المجازر التي وثقتها بنفسي لكي يشاهدوا ما فعل بنا النظام السوري والإيراني والروسي وحزباللات.

وفي وقت سابق أشار إلى أنه لم يعد يهتم للشهرة أو اليوتيوب، قائلاً: “طز في الشهرة وطز في اليوتيوب وفي أي شي يخلي يبعدني عن ولاد بلدي أو بخلي حاجز بيني وبينكم”.

الفيديو في آخر الخبر 

وأكد أنه ابن سوريا وابن مدينة إدلب وأنه سيزورها قريباً ويعمل جاهداً على تقديم ما يستطيع به وقال: “وعد مني حتى زوركم وقدم شي”.

كما وقدم اليوتيوبر السوري اعتذاره من عن التأخر في هذا الأمر، مضيفاً أنه يتشرف بالعيش إلى جانب النازحين على أن يبقى كالنساء في المنزل.

يذكر أن “ابن سوريا” اكتسب شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبات يتابعه مئات الآلاف حول العالم، بسبب إتقانه للعبة “بوبجي” بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى